محافظ الإسكندرية: توفير سبل الرعاية لذوي الهمم والعمل على تقديم الخدمات الممكنة لهم مجانا

آخر تحديث: الجمعة 27 أغسطس 2021 - 9:16 م بتوقيت القاهرة

هدى الساعاتي

كلف اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، اليوم الجمعة، جميع الجهات التنفيذية بالمحافظة بالعمل على توفير كافة سبل الرعاية لذوي الهمم والعمل على تقديم كافة الخدمات الممكنة لهم بالمجان ودعمهم.

ونوه إلى أن الشواطئ استقبلت ٢٨ جمعية خيرية ترعى ذوي الهمم و المسنين وأطفال الشوارع ومرضى السرطان بإجمالي ٤١٠٠ فرد على شواطئ المحافظة بالمجان خلال شهر أغسطس الجاري.

وأكد المحافظ أن جميع أجهزة المحافظة تعمل على قدم وساق لتقديم سبل الدعم الممكنة لذوي الهمم، مشيرا الى انه قد وجه دعوة للجمعيات الخيرية ومتحدى الإعاقة ودور الأيتام وأطفال بلا ماوى، لدخول الشواطئ العامة التي تديرها المحافظة بالمجان.

وكلف اللواء جمال رشاد رئيس الإدارة المركزية للسياحة والمصايف بتوفير كل ما يلزم من احتياجات ووسائل ترفيهية على الشواطئ لابنائنا من ذوي الهمم للتمتع بالبحر والاستمتاع به كغيرهم.

من جانبه؛ أوضح اللواء جمال رشاد رئيس الإدارة المركزية للسياحة والمصايف بالمحافظة، انه تم استقبال ٢٨ جمعية خيرية ترعى المسنين واطفال الشوارع وذوي الهمم ومرضى السرطان علي شاطئ المندرة المجاني وشاطئ السرايا بإجمالي ٤١٠٠ فرد من بينهم ٩ جمعيات لذوي القدرات الخاصة ومرضى التقزم خلال شهر أغسطس الجاري، مؤكدا أن الإدارة تعمل على تقديم كامل الدعم والرعاية لأبنائنا من ذوي الهمم لدمجهم بشكل إيجابي في المجتمع كونهم جزء لا يتجزأ من مجتمعنا.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved