حبس 3 أشخاص بتهمة قتل عامل أثناء سيره بطريق أسيوط 4 أيام

آخر تحديث: الأحد 27 أغسطس 2023 - 1:28 م بتوقيت القاهرة

يونس درويش

تمكنت مباحث أسيوط، مساء أمس السبت، من ضبط المتهمين في واقعة مصرع عامل من قرية كوم أسفحت أثناء سيره بالطريق الزراعي "أسيوط - سوهاج" بنطاق قرية المطيعة دائرة مركز أسيوط محاولين سرقة سيارته.

تلقى اللواء وائل نصار مدير أمن أسيوط، بلاغا من اللواء توفيق جاد مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود إخطار بالعثور على جثة "م.ح.ع"، عامل ومقيم بقرية كوم أسفحت دائرة مركز صدفا، وصاحب محجر بقرية بصرة مقتولا داخل سيارته، أثناء سيره على طريق "أسيوط - أبوتيج" الزراعي أمام قرية المطيعة.

وتشكل فريق بحث جنائي، برئاسة اللواء توفيق جاد مدير مباحث المديرية، والعميد أحمد شوقي رئيس مباحث المديرية، ضم العقيد محمود بدوي رئيس فرع المنطقة المركزية، والعقيد أحمد حربي رئيس فرع بحث الجنوب، والمقدم أحمد جميل وكيل فرع الجنوب، والمقدم عمرعبدالعظيم رئيس مباحث مركز أسيوط، ومعاونه الرائد محمود فراج معاون مباحث المركز، والرائد محمد الصباغ معاون مباحث صدفا، وبالتنسيق مع العميد شريف أبو النجا رئيس فرع الأمن العام بأسيوط.

وتبين من التحريات أن المجني عليه خرج من مسكنه بقرية كوم أسفحت متوجا إلى مكان عمله بالمحجر في قرية بصرة بمركز الفتح، وأثناء سيره بطريق "أبوتيج - أسيوط" أمام قرية المطيعة قام 3 أشخاص كانوا يستقلون دراجة نارية بإطلاق الأعيرة النارية على المجني عليه؛ ما أدى إلى وفاته، وكشفت التحريات أن المتهمين كانوا يحاولون الاستيلاء على السيارة ومتعلقات المجني عليه بقصد السرقة.

وتبين لفريق البحث من خلال الاستعانة بكاميرات المراقبة أن وراء حدوث الواقعة المتهمين "ع.ح.خ"، وصديقه "م.د.ب"، والمدعو "ي.ع.ف"، مقيمين بمحافظة سوهاج.

وتبين من التحريات أن المتهمين حينما شاهدوا مقتل المجني عليه فروا هاربين، وعقب تقنين الإجرءات تمكن فريق البحث من إلقاء القبض على أحدهم، وبمواجهته بالتحريات وكاميرات المراقبة اعترف بارتكاب الواقعة وأرشد عن باقي المتهمين.

وتحرر محضر بالواقعة وبالعرض على النيابة العامة أمر المستشار حسين مصطفى وكيل نيابة مركز أسيوط، بإشراف المستشار عمر علام مدير النيابة حبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved