25 سبتمبر.. تأجيل محاكمة قاتل حماته بمساعدة زوجته بسبب سوء سلوكها في البدرشين

آخر تحديث: الأحد 27 أغسطس 2023 - 12:53 م بتوقيت القاهرة

محمود عبد السلام

قررت محكمة جنايات جنوب الجيزة، بتأجيل جلسة محاكمة ميكانيكي وزوجته؛ لاتهامهما بقتل حماته، وإشعال النيران بجسدها في منطقة البدرشين، لجلسة 25 سبتمبر المقبل، للمرافعة.

صدر القرار برئاسة جلال عبد اللطيف محمد. وعضوية المستشارين محمد حامد فريد، وحسين محمود فخري، أسامة الامير تادرس، وأمانة سر صلاح السيد وممدوح عبد الرشيد.

وأسندت التحقيقات في القضية رقم 5926 لسنة 2023 جنايات مركز شرطة البدرشين، أن "محمد . م"، 26 سنة، ميكانيكي، و زوجته "منى . ع"، 18 سنة، في يوم 8 مارس الماضي، قتلا المجني عليها "فاطمة . ا"، عمدا مع سبق الإصرار بأن بيتا النية وعقدا العزم على قتلها وما أن ظفرا بها دفعتها المتهمة الثانية ارضا، وقدمت للأول أداة "مطرقة"، فسدد إليها ضربتين برأسها قاصدين من ذلك إزهاق روحها فأحدثا إصابتها التي أودت بحياتها.

وتابعت التحقيقات أن المتهمين حازا وأحرزا آداة "مطرقة" بدون مسوغ قانوني أو مبرراً من الضرورة المهنية أو الحرفية واستخدامها في ارتكاب الجريمة.

واعترف المتهم بارتكاب الواقعة، قائلا إنه منذ 3 سنوات تربطه علاقة عاطفية بالمتهمة الثانية التي تقطن بذات المنطقة، وقتها قررت المجني عليها والدة الثانية، بزواجهما عرفيا لحداثة سن المتهمة الثانية، وتعهدت عليه ببعض الشيكات.

وتابع المتهم في التحقيقات أنه بعد مرور فترة زمنية على زواجهما، لاحظ سوء سلوك حماته وعلاقتها غير الشرعية، ومن هنا بدأ الغضب يتملكه خاصة بعد تهديدها له بعمل محضر ضده ببعض الشيكات ورفضها طلاقهما، بالإضافة إلى طلبها باقامة علاقة غير شرعية معها.

وأضاف المتهم أنه عقب ذلك قرر التخلص من حماته بضربها ب"مطرقة" على رأسها عدة ضربات، بمساعدة المتهم الثانية نجلة المجني عليها، على إثرها توفت في الحال.

وذكر المتهم أنه حاول التخلص من الجثة باستخدام "صاروخ كهربائي" وقام بتقطيع الجثة، واشعل النيران بجسدها داخل حمام الشقة، لكن سرعان ما افتضح أمره وأبلغ الجيران رجال الشرطة بوجود حريق، وتم اكتشاف الجريمة والقبض عليه.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved