نيابة إهناسيا في بني سويف تأمر بحبس شاب قتل صديقه طعنا بسبب المخدرات

آخر تحديث: الثلاثاء 27 أغسطس 2024 - 11:30 ص بتوقيت القاهرة

حازم الخولي:

أمرت نيابة إهناسيا ببني سويف، حبس شاب 4 أيام لاتهامه بقتل شاب آخر "صديقه" طعنا بسلاح أبيض "مطواة" أثناء مشاجرة بينهما بقرية العووانة التابعة لمركز إهناسيا غرب بني سويف بسبب المخدرات.

كان اللواء أسامة جمعة، مدير أمن بني سويف، تلقى بلاغا من شرطة النجدة يفيد بوقوع حادث مصرع شاب طعنا بسلاح أبيض (مطواة) على يد آخر فى أثناء مشاجرة بينهما في قرية العووانة، وتم التوجية بسرعة انتقال سيارات الإسعاف وقوات الأمن إلى موقع الحادث ونقل الجثة إلى المستشفى.

وأكدت تحريات المباحث تحت إشراف اللواء محمد الخولي، مدير إدارة البحث الجنائي بالمديرية، أنه تفاصيل الواقعة تعود إلى إقدام عاطل يدعى عصام ر، 26 سنة، على قتل صديقه "محمد ش"، يبلغ من العمر 35 سنة، بسلاح أبيض مطواة، فى أثناء مشاجرة بينهما في قرية العووانه بمركز إهناسيا بمحافظة بنى سويف، وإلقاء جثمانه في بحر يوسف.

وذكرت التحريات أن سبب المشاجرة يعود إلى اختلاف الجاني عصام والمجني عليه محمد، على كيفية حصول الجاني من المجني عليه على بعض أنواع المخدرات، فكان الرفض من جانب المجني عليه، وكان للمطواة الكلمة العليا في إنهاء هذة المشاجرة سريعا.

وأضافت التحريات: "فما كان من الجاني إلا أن قام برمي جثة المجني عليه في مياه بحر يوسف في زمام قرية العواونة، وفر هاربا من موقع الحادث بداخل القرية، وحاول الفرار هاربا خارج محافظة بني سويف، إلا أن قوات الأمن تمكنت من القبض عليه، وتم اقتياده إلى مركز شرطة إهناسيا، لتحرير محضر بالواقعة، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيالها.

وتم استدعاء بعض الغواصين وتم انتشال الجثة بعد العثور عليها في مدة زمنية قصيرة تبلغ ساعتين فقط، وتم نقلها إلى مستشفى إهناسيا التخصصي، للكشف الطبي عليها، والوقوف على ملابسات الحادث، وأسباب الوفاة، وأمرت النيابة التصريح بدفن جثة المجني عليه بعد توقيع الكشف الطبي بمعرفة الطبيب الشرعي لمعرفة أسباب الوفاة، وحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات ومراعاة التجديد له في الموعد المحدد.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved