رئيس حى حلوان يتصدى لأعمال البناء المخالف ويوجه بإزالتها فى المهد

آخر تحديث: الثلاثاء 27 أغسطس 2024 - 3:06 م بتوقيت القاهرة

محمد عبدالناصر

قاد الدكتور أحمد إبراهيم القزاز، رئيس حي حلوان، حملة بالتنسيق مع غدارة الإسكان والمتابعة الميدانية ووحدة الرصد البيئي والمتغيرات المكانية، لرصد أعمال البناء المخالفة بنطاق الحى للتصدى لها وإزالتها فى المهد.

وأوضح القزاز، اليوم الثلاثاء، أنه تنفيذًا لتوجيهات محافظ القاهرة، بالحفاظ على المظهر الحضارى للعاصمة والقضاء على البناء العشوائى، منوهًا بإيقاف أعمال بناء مخالف عبارة عن شدة خشبية ممهدة لصب سقف الدور الثاني فوق الأرضي بشارع الصلب القديم بحلوان البلد.

وأشار رئيس حى حلوان إلى أنه جاري اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفة، مشددًا على الاستجابة السريعة لأي شكاوي واردة من الأهالى عبر الصفحة الرسمية للحى أو واردة إلى الحى مباشرة.

وشدد على سرعة التعامل الفوري مع كل ما يطرأ أو ما يقدم من شكاوي أو بلاغات قد تسبب معاناه للمواطن بهدف الوصول لحل جذري لها وتحسين مستوي الخدمات المقدمة والعمل علي تلبية طموحات المواطنين وتحقيق رضاهم.

ونوه بإيقاف أعمال بناء مخالف بشارع حسني أبو وهبه متفرع من شارع طرد النيل القديم من شارع كورنيش النيل، موضحًا أنها عبارة عن شدة خشبية لقواعد خرسانية عبارة عن قواعد منفصلة.

وأكد رئيس حى حلوان إيقاف أعمال بناء مخالف بمنطقة المشروع الأمريكي بالمجاورة 4 بالقطعة 446 ببلوك 20 بنطاق حى حلوان، مضيفًا أنه تم مصادرة مواد البناء وإيداعها بمخزن الحي واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved