محافظ أسوان يشارك في تأبين الأنبا هدرا

آخر تحديث: الثلاثاء 27 سبتمبر 2022 - 2:40 م بتوقيت القاهرة

حمادة بعزق

شارك اللواء أشرف عطية محافظ أسوان، في مراسم تأبين الفقيد الراحل نيافة الأنبا هدرا بمقر كاتدرائية الأقباط الأرثوذكس، وذلك في ضيافة نيافة الأنبا بيشوي أسقف إباراشية أسوان وتوابعها.

وأكد المحافظ، أن مراسم تأبين هذه الشخصية العزيزة على قلوبنا جميعا بعد مرور عام تؤكد على هذه القامة والقيمة الدينية والوطنية العظيمة، والذي سيكمل مسيرته بكل تفانِ وإخلاص وعطاء نيافة الأنبا بيشوي الذي تولى مهام إبارشية أسوان لينجح في وقت قصير بدعم أواصر المحبة بروحه السمحة والودودة.

وأوضح أن العلاقات والروابط الأخوية تجمع دائمًا بين أبناء المحافظة وقيادتها، فالمصريين جميعا شركاء في هذا الوطن، وهو ما يؤكده دائما الرئيس عبد الفتاح السيسي في مختلف المناسبات، كما أكد ذلك زغاريد وفرحة أهالي حي الصداقة الجديدة أثناء تدشينا لكنيسة السيدة العذراء مريم، والقديس الأنبا بيشوي.

وأضاف المحافظ، أن أسوان ستظل دائما أيقونة المحبة التي تتأصل فيها أرقى معانِ التماسك والتآلف بين جميع أبنائها، وهو الذي يظهر جليًا في المناسبات الدينية والوطنية، كما يجسده روح التلاحم عند مواجهة التحديات.

ومن جهته، وجه الأنبا بيشوي، شكره وتقديره لمحافظ أسوان والذي يحرص على مشاركة شعب الكنيسة أفراحه وأحزانه، مؤكدا أن مصر في ظل الجمهورية الجديدة بقيادة الرئيس السيسي ستظل في محبة وتلاحم، وهو ما كان دائما يدعمه الأنبا هدرا.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved