«سانت جورج» بروفة الأهلي قبل خوض 3 بطولات متتالية

آخر تحديث: الأربعاء 27 سبتمبر 2023 - 12:11 م بتوقيت القاهرة

الشروق

يخوض فريق الأهلي مرانين مساء اليوم الأربعاء وغدًا الخميس على ملعب مختار التتش بالجزيرة، في إطار استعداداته لمواجهة سانت جورج الإثيوبي، بالمباراة المُقرر إقامتها في السابعة مساء بعد غدٍ الجمعة على إستاد القاهرة، لحساب إياب دور الـ 32 من دوري أبطال إفريقيا.

ويعقد مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي محاضرة مع اللاعبين قبل انطلاق الحصة التدريبية، يؤكد خلالها على أهمية التركيز في مباراة الإياب، ويحذر من التهاون أو الاستهتار، أو الاعتقاد بأن مهمة التأهل لدور المجموعات أصبحت مضمونة، بعد الفوز بثلاثية في الذهاب يوم الأحد الماضي.

ويؤكد كولر في جلساته مع اللاعبين أنه يعتبر مواجهة سانت جورج بمثابة بروفة للفريق للمرحلة المقبلة من الموسم، إذ أشار إلى أن فترة الإعداد لم تشهد خوض مباريات ودية قوية كما كان يريد، وأن مثل تلك المباريات تعتبر هدايا في الموسم لتحسين المستوى الفني والبدني للاعبين.

ويعمل السويسري مارسيل كولر على استغلال مباراة سانت جورج، واعتبارها مواجهة ودية تجهز الفريق قبل مباراتي إنبي في كأس مصر والإسماعيلي في الدوري العام، ثم التوجه لخوض منافسات بطولة الدوري الإفريقي الممتاز.

ويسعى النادي الأهلي للفوز في المباراة القادمة أمام سان جورج أو التعادل بأي نتيجة أو تفادي الهزيمة بفارق أكبر من هدفين، من أجل ضمان التأهل لدور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved