نيابة سوهاج تحقق في حادث تصادم أسفر عن وفاة 5 أشخاص وإصابة 9

آخر تحديث: الجمعة 27 سبتمبر 2024 - 12:50 م بتوقيت القاهرة

محمد عبد المجيد:

شهد الطريق الصحراوي الشرقي، بالقرب من مركز أخميم، حادث تصادم مروع بين سيارة نقل وميكروباص، أسفر عن مصرع 5 أشخاص وإصابة 9 آخرين، بينهم ثلاث سيدات، بإصابات خطيرة. تم تحرير محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات.

تلقى اللواء صبري صالح عزب، مدير أمن سوهاج، إخطارًا من العقيد شريف عز طنطاوي، مأمور مركز شرطة أخميم، يفيد بوقوع حادث تصادم ووجود متوفين ومصابين على الطريق الصحراوي الشرقي السريع (سوهاج / البحر الأحمر). وعليه، انتقل اللواء محمود طه، مدير المباحث الجنائية، والعميد نور الدين عمر، رئيس مباحث المديرية، إلى موقع الحادث.

تبين من المعاينة والفحص، التي أجراها الرائد إبراهيم صقر، رئيس مباحث مركز أخميم، أن الحادث وقع عند منطقة مثلث أخميم، حيث تصادم ميكروباص كان يقل مجموعة من الركاب في طريقهم من القاهرة إلى سوهاج مع سيارة نقل، بسبب السرعة الزائدة والتجاوز الخاطئ.

أسفر الحادث عن وفاة كل من: مصطفى م. (23 سنة)، عبدالله ع. (24 سنة)، السيد س. (32 سنة)، وشخصين آخرين لم يتم تحديد هويتهما، جميعهم من ركاب السيارة الميكروباص، وتم نقل الجثث إلى مشرحة مستشفى أخميم المركزي. كما أصيب 9 أشخاص آخرين، بينهم 3 سيدات، بإصابات متفرقة، وجروح، وكسور، وتم نقلهم إلى مستشفى سوهاج الجامعي الجديدة ومستشفى سوهاج العام.

تلقى الأجهزة المعنية بلاغًا بوقوع الحادث على الطريق الصحراوي الشرقي في اتجاه محافظة أسيوط، مع وجود متوفين ومصابين جراء الحادث. وتم الدفع بالمعدات الخاصة بالوحدة المحلية لمركز ومدينة أخميم إلى موقع الحادث لرفع آثاره، بعد توقف الطريق جزئيًا.

تم تحرير المحضر اللازم، والتحفظ على الجثامين بمشرحة مستشفى أخميم المركزي تحت تصرف النيابة العامة. وتواصل النيابة العامة التحقيقات بإشراف المستشار محمد حامد الأنصاري، المحامي العام لنيابات جنوب سوهاج.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved