قراءة فى أرقام الأسبوع الثاني للدوري ..15 هدفا و 33 بطاقة ملونة

آخر تحديث: الثلاثاء 27 أكتوبر 2015 - 11:35 ص بتوقيت القاهرة

عمرو فهمي

فى أقل من أسبوع واحد مرت جولتين من الدور ي العام حيث اختتمت مساء أمس الأثنين مباريات المرحلة الثانية من البطولة ، ويستعرض موقع الشروق أهم الأرقام التى جاءت فى هذا الأسبوع

أولا النتائج :

انتهت 4 مباريات بالفوز ومباراتين بالتعادل الإيجابي ، و3 مباريات بالتعادل السلبي ..

الأرض لعبت مع أصحابها في لقاء وحيد حيث فاز الاهلي بهدفين على المحلة

و لم تلعب مع أصحابها في 3 لقاءات حيث خسر سموحة على ارضه من بتروجت وخسر حرس الحدود على ارضه من الداخلية كما خسر الإنتاج الحربي على ارضه من زعيم الثغر وتعادلت مع أصحابها في 5 لقاءات حيث تعادل اسوان مع الزمالك –والمصري مع مصر المقاصة - وادي دجلة مع طلائع الجيش - أنبي امام اتحاد الشرطة المقاولون مع الإسماعيلي

ثانيا الأهداف :

تم تسجيل 15 هدف خلال الأسبوع الثاني بمتوسط 1.67 هدف في المباراة ، علما بأن المرحلة الأولي تم تسجيل 19 هدفا ،

تم تسجيل 3 أهداف فقط في الشوط الأول و 12 هدفا فى الشوط الثاني ، وجاء هدف واحد بنيران صديقة سجله ،أحمد العش مدافع دجلة فى مرماه لصالح الجيش .

ثلاث ضربات جزاء تم احتسابها هذا الأسبوع وتم تسجيلها جميعا للاهلي أمام المحلة ودودو الجباس لدجلة فى الجيش وأحمد عيد للجيش فى دجلة .

وسجل اللاعبون الأجانب 3 اهداف فقط هذا الأسبوع حيث سجل ياكوبا شابية لاعب بتروجيت وستانلي اوهاتشو لاعب دجلة هدفين .

وشهد هذا الأسبوع تألق البدلاء حيث سجل إسلام عبد النعيم البديل لفريق الداخلية هدف الفوز على حرس الحدود وسجل يوسف اوباما البديل أيضا لاعب الاتحاد السكندري هدف فوز فريقه على الإنتاج الحربي .وافتتح محمد رجب لاعب بتروجيت البديل اهداف فريقه الذى حسم المباراة أمام سموحة بثلاثية .

قائمة الهدافين حتى الآن: عبدالله السعيد "الأهلي" ، أحمد عيد عبدالملك "حرس الحدود" ، أحمد رؤوف "المصري، وستاني "وادي دجلة" ، ولكل منهم هدفين

وأقوى هجوم في الدوري حتى الآن يشترك فيه المصري البورسعيدي مع بتروجت ، وسجل كل منهم 4 أهداف ، أما أضعف دفاع فهو دفاع وادى دجلة حيث تلقى مرماه 5 أهداف حتى الأن فى الدوري .

ثالثا البطاقات ..

شهد هذا الأسبوع 31 بطاقة صفراء للفرق المختلفة ، وكان أكثر اللقاءات ظهورا للبطاقة الصفراء لقاء وادي دجلة أمام طلائع الجيش وظهر فيها الكارت الأصفر 10 مرات بمعدل 5 لكل فريق .

حالتي طرد هذا الاسبوع من نصيب لاعب الداخلية عمرو مرعي ولاعب الإنتاج الحربي علي عيد

 

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved