بدء التصويت في جولة الإعادة بانتخابات النواب بالوادي الجديد

آخر تحديث: الثلاثاء 27 أكتوبر 2015 - 11:46 ص بتوقيت القاهرة

الوادي الجديد - عمرو بحر

بدأت عملية التصويت بجولة الإعادة بإنتخابات مجلس النواب بالوادي الجديد، وذلك على مستوى 90 لجنة فرعية موزعة على 59 مقر انتخابي بدائرتي الخارجة والداخلة.

وشهدت اللجان الانتخابية بالدائرتين اقبالًا ضعيفًا منذ الساعة الأولى لفتح اللجان الانتخابية وانتشرت قوات الجيش والشرطة بمحيط اللجان الانتخابية وتم إغلاق عدد من الشوارع الفرعية بمحيط اللجان لمنع مرور السيارات وتسيير العملية الانتخابية دون عوائق، وتأخر فتح لجنتي غرب الموهوب بالداخلة، واللواء صبيح بالفرافرة جراء تباعد المسافات بين اللجان ومقار إقامة القضاه.

وجاء الإقبال ضعيف في بداية عملية التصويت في أغلب اللجان الفرعية، وبدأ أنصار المرشحين في حملات طرق الأبواب ودعوة الناخبين للخروج والتصويت بجولة الإعادة.

ويتنافس في جولة الإعادة بدائرة الخارجة كل من داود سليمان مرشح حزب المصريين الأحرار، وأحمد العقاطي المرشح المستقل على مقعد واحد، وذلك بعد فوز جمال آدم مرشح حزب مستقبل وطن بالمقعد الأول في الجولة الأولى من الانتخابات.

ويتنافس على مقعدي دائرة الداخلة الانتخابية كل من تامر عبد القادر مرشح حزب المصريين الأحرار، ومحمد سيد غزال مرشح حزب النور وعربي كامل يماني وبرديس سيف الدين عمران مرشحين مستقلين.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved