لجنة حياة كريمة بأسوان تتفقد مشروعات المبادرة الرئاسية بقرية وادي الرديسية في إدفو

آخر تحديث: الأربعاء 27 أكتوبر 2021 - 4:34 م بتوقيت القاهرة

حمادة بعزق

تفقدت لجنة حياة كريمة بأسوان برئاسة المهندس ناجح مصطفى، مشروعات المبادرة الرئاسية بقرية وادي الرديسية بإدفو؛ وذلك لمتابعة معدلات نسب التنفيذ المشروعات.

وشدد مصطفى، على ضرورة الإلتزام الكامل بالبرامج الزمنية المحددة لنهوها على الوجه الأكمل وبالجودة المطلوبة.

وأوضح مصطفى، أن لجنة وحدة حياة كريمة تفقدت عدد من المشروعات الجارية بقرية وادي الرديسية بمركز إدفو وهي مجمع الخدمات، حيث بلغت نسبة التنفيذ 60% ومحطة رفع مياه الشرب بنسبة تنفيذ 20%، وشبكات الانحدار بنسبة تنفيذ 75 %، وكذا إنشاء وحدة إسعاف بنسبة تنفيذ 3 %، وجارٍ العمل بالمجمع الزراعي بنسبة تنفيذ 10 %، بالإضافة إلى أنه جارٍ إحلال وتجديد مدرسة وادي الرديسية شرق الإعدادية بنسبة تنفيذ 15 %.

وأشار إلى قيام اللجنة بالمرور على المشروعات التي تم الانتهاء منها بنسبة 100 % ومنها مدرسة وادي الرديسية الإبتدائية والتي تم تشغيلها واستقبال الطلاب فيها من بداية العام الدراسى الحالي، بالإضافة إلى أنه تم الانتهاء من إحلال وتجديد خطوط مياه الشرب.

وأثناء المرور، أكد رئيس لجنة حياة كريمة، على تنفيذ تعليمات محافظ أسوان بضرورة الإلتزام بتطبيق الإجراءات الاحترازية للحد من انتشار فيرس كورونا، بجانب تطبيق إجراءات السلامة المهنية وذلك من خلال تركيب لوحات إرشادية وتعريفية بمناطق العمل حفاظا على أمن وسلامة أرواح العاملين والمواطنين.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved