حبس أم ونجلها 4 أيام بتهمة الاعتداء بالضرب على أخصائية اجتماعية ومدرسين بمطروح

آخر تحديث: الخميس 27 أكتوبر 2022 - 2:23 م بتوقيت القاهرة

أحمد سباق

قرر المستشار محمد التوني بنيابة مطروح العامة، حبس أم ونجلها ٤ أيام على ذمة التحقيق؛ في واقعة كسر باب حديدي لمجمع مدارس تعليم أساسي، والاعتداء على أخصائية اجتماعية ومدرسين بالضرب وإحداث إصابات بهم.

وكان مجمع خير الله فضل عطيوة للتعليم الأساسي، قد شهد خلال الفترة المسائية أمس، واقعة كسر سيدة ونجلها القفل الحديدي للمجمع ودخول مبنى الإدارة والاعتداء على الاخصائية الاجتماعية، بالضرب بحزام وبالأيدي وإحداث إصابات بها، حسب تقرير طبي صادر من مستشفى مرسى مطروح العام، وكذلك الاعتداء على اثنين من زملاءها المدرسين الذين حاولوا الدفاع عنه.

وأكدت الاخصائية الاجتماعية "ع. ع.س"، خلال تحقيقات النيابة أنها وجهت خطاب استدعاء ولي أمر إحدى الطالبات وزميلة لها؛ أثر مشاجرة بينهما إلا أن ولية أمر إحدى الطالبتين، أتت إلى المجمع التعليمي وكسرت الباب الخارجي، وتعدت عليّ بالضرب اعتراضا منها على إرسال جواب استدعاء لها.

وقررت نيابة مطروح العامة بعد العرض عليها، وبناء على محضر تحريات الشرطة حبس "ح .أ"، ونجلها "م.م .ف" وشهرته "فوله"، ٤ أيام على ذمة التحقيق بتهمة التعدي على موظفين عموميين أثناء تأدية عملهم، وممارسة البلطجة وإتلاف المال العام.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved