قمة السوبر.. فيريرا: لو تواجد «الفار» لما خسرنا سوبر 2015 أمام الأهلي

آخر تحديث: الخميس 27 أكتوبر 2022 - 12:51 م بتوقيت القاهرة

محمد عبد المحسن

استرجع البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني لنادي الزمالك، ذكريات السوبر المصري 2015 الذي خسره أمام الأهلي بنتيجة 3-2، على نفس ملعب مباراة السوبر غدًا الجمعة.

الزمالك يواجه الأهلي في السابعة من مساء غدٍ، الجمعة، في مباراة السوبر المصري للموسم الماضي، على ملعب هزاع بن زايد في الإمارات، حيث يشارك الزمالك بصفته بطل الدوري والكأس في الموسم قبل الماضي، فيما يدخل الأهلي بصفته الوصيف في البطولتين.

وقال فيريرا في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: «قبل 7 سنوات لعبنا السوبر هنا على نفس الملعب والأهلي تمكن من الفوز.. الآن بعد 7 سنوات الأمور تغيرت بنسبة كبيرة، بالأخص في نادي الزمالك تغيرت بشكل أفضل ونتمنى أن نفوز في مباراة الغد».

وأضاف: التاريخ يبقى للتاريخ، ولكن نتذكر أننا لعبنا شوط أول جيد جدا وكنا متفوقين 1-0 وأهدرنا ركلة جزاء كانت ستضاعف النتيجة، بعد ذلك احتسبت ضدنا ركلة جزاء لو كان «الفار» موجودًا لما احتسبت».

وتابع: «هذه كرة القدم وكهربا كان شابًا وفي أي فريق تحدث أمور مثل هذه، من فترة قريبة حصل موقف مشابه ولكن لدينا مهام محددة في الفريق، معروف من هو المسدد الأول لركلات الجزاء ومن هو الثاني».

وأتم: «اللاعبون في بعض الأوقات يخرجون عن التركيز في المباراة وفي أوقات أخرى يكونون ممتازين ولذلك هم مجانين ولكن لا يمكن لعب كرة القدم بدون جمهور».

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved