والد يحيى نادر: نجلي أهلاوي.. والعين يظهر أفضل خارج ملعبه

آخر تحديث: الأحد 27 أكتوبر 2024 - 3:52 م بتوقيت القاهرة

الشروق

أكد نادر الشريف، والد يحيى نادر، لاعب فريق العين الإماراتي جاهزية نجله لمواجهة الأهلي، في المباراة المُقرر إقامتها مساء بعد غدٍ الثلاثاء، على استاد القاهرة، في كأس انتركونتيننتال.

وقال نادر الشريف في تصريحات لقناة أون تايم سبورتس: "المباراة ليست سهلة على الطرفين، فالعين يظهر بشكل جيد في المباريات الخارجية، ويقدم مباريات أفضل خارج ملعبه أكثر من المباريات التي يلعبها على ملعبه".

وأضاف: "العين لديه إصرار على الظهور بشكل جيد، خصوصًا أنها المباراة الأولى له التي يخوضها على استاد القاهرة.. الأهلي هو أكبر نادٍ مصري وعربي وشرق أوسطي، وله تاريخ كبير".

وتابع: "شرف لنا ولنجلي أن يلعب على استاد القاهرة أمام الأهلي، وفي حضور عدد كبير من المشجعين، الذين سيكونون حافزًا كبيرًا للأهلي وكذلك للعين".

وأكمل: "يحيى نادر تعرض لإصابة بشد في العضلة الخلفية، إلا أنه شارك في مباراة دبا الحصن الماضية لنصف ساعة، وهو جاهز للمشاركة أمام الأهلي، وفقًا لرؤية المدرب هيرنان كريسبو".

وواصل: "حسين الشحات كان لاعبًا رائعًا ووجهة مشرفة لمصر مع العين، وقدم موسم رائع للغاية مع الفريق، كما فاز ببطولة الدوري وكأس الإمارات، وشارك في كأس العالم للأندية، وزامل يحيى نادر، الذي كان في بداياته حينها".

وأتم نادر الشريف تصريحاته قائلًا: "في الدوري المصري أشجع النادي الأهلي، ونجلي أيضًا أهلاوي.. أما في مباراة العين القادمة سأشجع أهلي -يقصد نجله-، أتمنى التوفيق ليحيى نادر، كما أتمنى أن تظهر المباراة بشكل جيد بين الطرفين".

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved