محمد نجاتي يغير طقم مساعديه وإدارة أعماله بسبب حكيم باشا

آخر تحديث: الأحد 27 أكتوبر 2024 - 5:32 م بتوقيت القاهرة

حسام جودة

أعلن الفنان محمد نجاتي عن تغيير مساعديه وإدارة أعماله بعد تأخره ساعة عن التصوير في مسلسل "حكيم باشا"، مما أدى إلى توتر طاقم العمل بسبب هذا التأخير.

وأكد نجاتي أن السبب يعود إلى فريق عمله الذي تهاون في أداء المهام المكلف بها، ومنها الحضور في الموعد المحدد للتصوير وإحضار الملابس الخاصة بالعمل، ما دفعه إلى اتخاذ قرار فوري بتغيير إدارته.

وأضاف نجاتي في بيان صحفي أنه يرفض التهاون في العمل بأي شكل، مشيرًا إلى أن هذا المسلسل يشكل محطة مهمة في حياته، ولا يريد أن تعيقه أي معوقات عن تأدية دوره بشكل كامل.

وتولى إيهاب المصري، الذي يتمتع بخبرة كبيرة في إدارة أعمال الفنانين، مسئولية إدارة أعمال النجم محمد نجاتي. ويواصل نجاتي حاليًا تصوير مسلسل "حكيم باشا" مع مصطفى شعبان، وتدور أحداثه في الصعيد، حيث يؤدي شخصية "بحر".

وعن دوره في المسلسل قال نجاتي: "أنا مبعرفش أحكي دور، الفن بيتشاف ما بيتحكيش عنه وإلا فقد جزءًا من متعته.

كل اللي أقدر أقوله إن الدور فيه من اسمه كتير جدًا (بحر)، وأنا متفائل جدًا بالعمل ومتفرغ له تمامًا علشان أكون عند حسن ظن جمهوري وأقدم دايمًا الجديد".

وعن العمل مع مصطفى شعبان، علق نجاتي: "مصطفى نجم كبير ونجاحاته كثيرة، وشاركته في عملين من قبل وحققنا نجاحًا كبيرًا في (مزاج الخير) و(بابا المجال)". وكان محمد نجاتي قد شارك في رمضان الماضي بعدة أعمال، منها "الحشاشين"، و"صيد العقارب"، و"العتاولة".

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved