أنغام عن مشاركتها مع الكينج باحتفالية اتحاد القبائل بذكرى نصر أكتوبر: بحبك حب كبير

آخر تحديث: الأحد 27 أكتوبر 2024 - 7:03 م بتوقيت القاهرة

مصطفى الجداوي

أعربت الفنانة أنغام، عن سعادتها بالمشاركة مع الكينج محمد منير في الاحتفالية التي أقيمت أمس السبت، على استاد مصر بالعاصمة الإدارية الجديدة، بعنوان "حكايات الأبطال"، احتفالاً بالذكرى الحادية والخمسين لانتصارات أكتوبر المجيدة، برعاية اتحاد القبائل والعائلات المصرية، وحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، وعدد من القيادات السياسية والشخصيات العامة البارزة، وأعضاء الأحزاب السياسية، ورؤساء المجالس القومية، وأعضاء البرلمان بالإضافة إلى نخبة من الفنانين والمبدعين.

ونشرت أنغام على حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام" صورة تجمعها بالكينج، معلقة: "بحبك حب كبير وبتشرف بوقوفي جنبك والغنا معاك يا كينج يا حبيب قلب كل المصريين".

وبدأت الاحتفالية بعرض فيلم وثائقي خاص، جسد قدرة مصر على التصدي للتحديات ومواجهة الاعتداءات على مدار تاريخها العريق، تناول الفيلم محطات رئيسية في تاريخ مصر العسكري والسياسي منذ أحمس إلى عصرنا الحالي، مُبرزاً قدرة المصريين على الدفاع عن وطنهم وحماية أرضهم في ظل الأزمات المختلفة، وقد تم عرض الفيلم على أكبر شاشة خماسية الأبعاد، قدمت تجربة بصرية مميزة ومبتكرة أحدثت تأثيرًا على المشاهدين، وشعروا بأنهم داخل الأحداث.

وتضمنت الاحتفالية أوبريت غنائي قدّم مجموعة من الأغاني الوطنية الشهيرة التي ارتبطت بأحداث تاريخية مهمة، وامتزجت في وجدان الشعب المصري، هذه الأغاني كانت لها واقع خاص على الجمهور، إذ أعادت إلى الأذهان مشاعر الفخر والاعتزاز بالوطن، وقد شارك في توزيع الأغاني بطريقة عصرية الموسيقار عزيز الشافعي.

وكانت مفاجأة الاحتفالية تقديم فيلم وثائقي بعنوان "من وسط الناس"، يروي الفيلم مجموعة من القصص الملهمة التي تلقي الضوء على أبطال مصريين كانوا جزءاً من لحظات فارقة في تاريخ مصر، وتم إبراز هذه القصص لأول مرة في هذا العرض الخاص.

وأتاح هذا الفيلم الفرصة لعرض قصص هؤلاء الأبطال لأول مرة أمام الجمهور، مما أضفى بعداً إنسانياً مؤثراً على الفعالية.

يُذكر أن هذه الاحتفالية شهدت حضوراً جماهيرياً واسعاً، حيث امتلأ استاد مصر بالعاصمة الإدارية الجديدة بأكثر من 60000 فرد، وقد استخدمت أحدث التقنيات السمعية والبصرية لإضفاء رونق خاص على الفعالية، ما ساهم في تقديم تجربة استثنائية ومبهرة للجمهور الحاضر.

 

View this post on Instagram

A post shared by Angham (@anghamofficial)

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved