نجلاء بدر تنشر صورا رفقة عدد من الفنانين من احتفالية اتحاد القبائل بذكرى نصر أكتوبر بحضور الرئيس

آخر تحديث: الأحد 27 أكتوبر 2024 - 7:39 م بتوقيت القاهرة

مصطفى الجداوي

شاركت الفنانة نجلاء بدر متابعيها على إنستجرام بصور تجمعها بعدد من نجوم الفن من احتفالية اتحاد القبائل بذكرى نصر أكتوبر، التي أقيمت أمس في استاد العاصمة بحضور السيد رئيس الجمهورية.

ظهرت نجلاء إلى جانب الفنانين آسر ياسين، شريف منير، أمير شاهين، إلهام شاهين، وحسن أبو الروس. وعلّقت قائلة: "من حفل اتحاد القبائل العربية والعائلات المصرية بانتصارات أكتوبر العظيم بحضور سيادة رئيس جمهورية مصر العربية، تحت شعار حكايات الأبطال."

بدأت الاحتفالية بعرض فيلم وثائقي خاص استعرض تاريخ مصر في التصدي للتحديات والاعتداءات، من عهد أحمس وحتى العصر الحالي. تم عرض الفيلم على أكبر شاشة خماسية الأبعاد، مما قدّم للمشاهدين تجربة بصرية مبتكرة جعلتهم يشعرون وكأنهم في قلب الأحداث.

كما تضمّنت الاحتفالية أوبريت غنائي جمع مجموعة من الأغاني الوطنية التي ترتبط بمراحل مهمة في تاريخ مصر، مع توزيع موسيقي عصري من الموسيقار عزيز الشافعي، ما أعاد للجمهور مشاعر الفخر والاعتزاز بالوطن.

وكانت مفاجأة الحفل عرض فيلم وثائقي بعنوان "من وسط الناس". ركّز الفيلم على قصص ملهمة لأبطال مصريين عاشوا لحظات فارقة في تاريخ البلاد، وقد تم الكشف عن هذه القصص لأول مرة، ما أضاف بعدًا إنسانيًا مؤثرًا للفعالية.

شهدت الاحتفالية حضورًا جماهيريًا ضخمًا تجاوز 60,000 شخص، وجرى استخدام أحدث التقنيات السمعية والبصرية لتقديم تجربة استثنائية ومبهرة للمشاركين في استاد مصر بالعاصمة الإدارية الجديدة.

View this post on Instagram

A post shared by Naglaa Badr (@naglaabadr_official)

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved