ميدو مهاجما الكاف: العقوبات الموقعة على الزمالك مهزلة حقيقية ضميركم مات

آخر تحديث: الأحد 27 أكتوبر 2024 - 4:59 م بتوقيت القاهرة

محمود عيسى

شن أحمد حسام ميدو، نجم الكرة المصرية الأسبق، هجومًا حادًا على مسئولي الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف) بعد صدور عقوبات مغلظة على الزمالك نتيجة الأحداث التي شهدتها مباراة الفريق الأبيض أمام الأهلي في مباراة كأس السوبر الإفريقي.

توج الزمالك بلقب كأس السوبر الإفريقي بعد فوزه على الأهلي بركلات الترجيح، باللقاء الذي جمع الفريقان على ستاد المملكة آرينا، في المملكة العربية السعودية.

هجوم ميدو على الاتحاد الإفريقي جاء بعدما كتب رسالة من خلال حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة (إكس)، واصفًا بأن العقوبات التي وقعت على الزمالك بالمهزلة.

جدير بالذكر أن كاف كان قد أصدر عقوبات على الزمالك جاءت على النحو التالي... 

1. إيقاف لاعب الزمالك ناصر منسي، 3 مباريات في منافسات الأندية الإفريقية القادمة، بسبب «حركة استفزازية» ما يعد انتهاكا للمادة 147 من قانون الانضباط الخاص بـ«كاف».

2 - فرض غرامة مالية على ناصر منسي، قدرها 10 آلاف دولار أمريكي.

‏3 - إيقاف لاعب الزمالك محمود عبد الرازق شيكابالا، 3 مباريات في منافسات الأندية الإفريقية القادمة، بسبب سلوك «غير رياضي» بانتهاك المادة 82 من قانون الانضباط الخاص بـ«كاف».

‏4 - فرض غرامة مالية على شيكابالا، قدرها 10 آلاف دولار أمريكي.‏

5 - فرض غرامة مالية على نادي الزمالك قدرها 300 ألف دولار أمريكي، بسبب سوء سلوك الفريق ومسؤوليه، مع وقف التنفيذ بالنسبة لمبلغ 100 ألف دولار من الغرامة، بشرط عدم إدانة نادي الزمالك بارتكاب مخالفة مشابهة خلال منافسات الأندية الإفريقية لموسم 2024-2025.

 

 

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved