أهالي «صان الحجر» يقتحمون قسم الشرطة ويقتلون متهمًا بغرفة المأمور

آخر تحديث: الأربعاء 27 نوفمبر 2013 - 10:06 م بتوقيت القاهرة
كتبت- هبة القصاص

تمكن بعض الشباب الغاضب من أهالي مركز صان الحجر، مساء الأربعاء، من قتل شخص تم القبض عليه بتهمة قتل معاون مباحث القسم الذي لقي مصرعه متأثرًا بطلق ناري أثناء فضه لمشاجرة نشبت بين عائلتين مساء أمس الأول.

وتلقى مدير أمن الشرقية إخطارًا من مدير المباحث الجنائية، يفيد مصرع تامر عبد العال، داخل ديوان عام قسم صان الحجر، متأثرًا بإصابات وجروح نافذة إثر تعدي العشرات عليه بالضرب حتى الموت.

كان المئات من أهالي مركز صان الحجر قد تظاهروا فور علمهم بتمكن الشرطة من القبض على المتهم في قتل الملازم أول إبراهيم صفا سالم (23سنة- معاون قسم صان الحجر)، وقام العشرات باقتحام ديوان عام القسم، وسط هتاف "الشرطة والشعب إيد واحدة"، وتبين وجود المتهم في حجرة مأمور القسم أثناء التحقيق معه، قبل عرضه على النيابة العامة لتولي التحقيقات، حيث تعدى عليه العشرات حتى لفظ المتهم أنفاسه الأخيرة بين أيديهم.

كان الضابط الشهيد قد تلقى بلاغًا يفيد نشوب مشاجرة بالأسلحة النارية بين عائلتين بعزبة زكى الكلف التابعة لقرية الناصرية دائرة المركز، وأثناء محاولته السيطرة على أطراف المشاجرة، قام تامر عبد العال "أحد أطراف المشاجرة" بإطلاق أعيرة نارية من سلاح آلى أصابت الضابط، ورقيب الشرطة وليد محمد عطية عفيفي، من قوة مركز صان الحجر، ولفظ الضابط أنفاسه الأخيرة، بمستشفى فاقوس العام متأثرا بجراحه.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved