لميس الحديدي ترد على «الجزيرة» بهاشتاج «دولا عساكر مصريين»

آخر تحديث: الأحد 27 نوفمبر 2016 - 1:53 م بتوقيت القاهرة

أطلقت الإعلامية لميس الحديدي مقدمة برنامج هنا العاصمة المذاع على فضائية "سي بي سي"، هاشتاج "دولا عساكر مصريين" ردًا على قناة الجزيرة بعد فبركة فيلم وثائقي تهاجم فيه التجنيد الإجباري في مصر، قائلة: "التجنيد جزء من عقيدة الشاب المصري، والجيش المصري هو مصنع الرجال يخلق منهم رجال أصحاب مواقف صلبة وطنية لديهم إرادة، قادرون على حماية الأرض والعرض والأهل".

وتابعت "الحديدي" قائلة: "نواجه إرهابا يعيش بيننا، في شوارعنا وبيوتنا يستخدم أدوات بسيطة لتنفيذ أعماله الخسيسة ضد قواتنا المسلحة والمواطنين المدنيين، وهو ما يصعب مهمه الأجهزة الأمنية التي تتصدي لعدو خفي يختبئ بيننا".

وتوجهت الحديدي بالشكر لمسئولي وزارة الدفاع على استجابتهم السريعة لطلب البرنامج في الخميس الماضي، عقب تواتر المعلومات عن الحادث الإرهابي في شمال سيناء بعقد لقاءات من داخل وحدات الصاعقة والمظلات ومعايشة أبناء القوات المسلحة، مضيفة: "مش هنفضل نشيع جثامين دون أن نبحث عن آخرين يتسابقون لنيل الشهادة".

وأردفت: "كنت أتصور أن أجد نفسي أمام شباب مرتبك بعد أن بات يشيع زملاؤه يوما وراء الآخر، لكنني وجدت شباب ملئ بالأمل والإيمان واليقين، يتمنى إما النصر أو الشهادة ليس ترديد وإنما ممن قلوبهم يتسابقون لنيل الشهادة في سيناء أو أي مكان آخر".

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved