الدفع بـ75 سيارة تموينية للقرى الأكثر احتياجا بدمياط

آخر تحديث: الإثنين 27 نوفمبر 2017 - 1:16 م بتوقيت القاهرة

دمياط - حلمي ياسين:

قال محمد سامي سليمان أمين عام حزب مستقبل وطن، إنه تم الدفع بـ75 سيارة متنقلة تابعة للشركة القابضة للصناعات الغذائية التابعة لوزارة التموين والتجارة الداخلية، كقوافل تموينية؛ للوصول للقرى الأكثر احتياجا؛ وذلك في إطار جهود الحكومة لتوفير السلع الأساسية للمواطنين، وبتنسيق شعبي من حملة «علشان تبنيها».

وأضاف «سليمان» أنه تم ترشيح عددا من القرى الأكثر احتياجا في محافظة دمياط؛ لتتوجه لها الحملة، مضيفا أن المرحلة الأولى ستشمل قريتي العدلية بمركز دمياط، والسلام بمركز الزرقا، مشيرا إلى أن الحملة ستتضمن قافلة طبية تضم عددا من التخصصات إلى جانب القافلة التموينية، وتقرر أن تبدأ الحملة يومي الأحد والإثنين الموافقين 3 و4 ديسمبر المقبل.

وأوضح «سليمان» أن دورنا كحزب مستقبل وطن، وحملة «علشان تبنيها» بمحافظة دمياط، قاصرا على تقديم كافة أشكال الدعم، من تجهيز المقرات والعشرات من المتطوعين لتسهيل مهمة القافلة.

وأكد أن المرحلة الثانية ستشمل قرى أخرى تم ترشيحها كما أن الخدمات الطبية والسلع التموينية لن تكون قاصرة على قريتي العدلية والسلام بل ستشمل القرى والعزب المجاورة لها باعتبار أن القريتين اللتان تم اختيارها يعدان مقرات لتلك الحملة.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved