رئيس «الأعلى للإعلام» يلتقي وفد الصحفيين السعوديين

آخر تحديث: الثلاثاء 27 نوفمبر 2018 - 2:00 م بتوقيت القاهرة

ليلى عبدالباسط:

التقي رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام مكرم محمد أحمد، صباح اليوم الثلاثاء، رئيس هيئة وكالة الأنباء السعودية عبدالله بن فهد، رئيس الوفد الإعلامي السعودي، وتغيب وزير الإعلام السعودي عواد بن صالح العواد عن اللقاء.

من جانبه، رحب مكرم محمد أحمد رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، بضيوفه الصحفيين السعوديين، مشيرا إلى أن هناك 30 صحفيا سعوديا، و30 صحفيا مصريا متواجدين على طاولة المجلس؛ لفتح نقاش مجتمعي مثمر بين الجانبين.

وأكد «مكرم» أن الجلسة ستشهد بعض محاور النقاش التي تهم الإعلام المصري والسعودي حول طبيعة العلاقات المصرية السعودية، وآخر مستجدات المشكلة اليمنية هل تنتهي سلما في ظل تعنت الحوثيين؟

من جانبه، طالب خالد ميري رئيس تحرير الأخبار ووكيل نقابة الصحفيين، الوفد الإعلامي السعودي، بعقد بروتوكول تعاون ثنائي بين الجانبين بشكل مستمر من خلال عقد لقاءات مستمرة بين الجانبين.

وأيده نقيب الصحفيين عبدالمحسن سلامة في إبرام بروتوكول تعاون بين نقابة الصحفيين المصرية وجمعية الصحفيين السعودية؛ لتوطيد العلاقات الثنائية بين البلدين، مؤكدا على ضرورة التواصل بين الجانبين بشكل مستمر.

وألقى «سلامة» -بصفته رئيس مجلس إدارة مؤسسة الأهرام- الضوء على الزيارة التي أجراها الوفد الصحفي السعودي لمؤسسة الأهرام أمس، مشيرا إلى أنه طالب بعقد بروتوكول تعاون مشترك بين الجانبين.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved