انطلاق اليوم الرياضي بالمنيا تحت شعار Blue bower

آخر تحديث: الأحد 27 نوفمبر 2022 - 4:38 م بتوقيت القاهرة

ماهر عبدالصبور

شهدت الصالة المغطاة "الدمرداش توني" باستاد المنيا الرياضي فعاليات اليوم الرياضي الذي ينظمه متطوعي وزارة الشباب والرياضة "yly"، تحت شعار "Blue bower" مع بداية الموسم الرابع، وذلك تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة.

جاء ذلك بحضور مندي محمد عكاشة مدير عام المديرية، والدكتورة سوسن فرغلي وكيل المديرية للشباب، وأحمد مصطفى وكيل المديرية للرياضة، والدكتور محمد حمدي، والدكتور شريف رمضان معاوني المديرية، وأحمد طه مدير إدارة البرلمان والتعليم المدني، ومدحت ربيع مدير إدارة المنشآت الرياضية، ومسؤولي البرلمان والتعليم بالمديرية.

وأشاد عكاشة، بأهمية الدور الذي يقوم به فريق yly من خلال مشاركتهم المتميزة في تنظيم الفعاليات والأحداث المتنوعة التي تنفذها وزارة الشباب والرياضة، بالتعاون مع مديرية الشباب والرياضة بالمنيا، ومشاركتهم الفعالة في مختلف الأحداث المختلفة داخل المحافظة، وظهورهم بالشكل اللائق كفريق تطوعي منظم، والفاعليات والأنشطة التي يقومون بها مثل برنامج learn، وBlue power وغيرها من الفاعليات، وذلك في ضوء دعم الدكتور أشرف صبحي للفرق التطوعية والكيانات الشبابية.

وأشار وكيل مديرية الشباب بالمنيا، إلى أن المديرية تفتح ذراعيها أمام شباب المنيا، وتحثهم على المشاركات التطوعية في مختلف الكيانات والفرق التابعة للوزارة، والتي يحقق لهم فرص كثيرة ومتنوعة في تطويرهم من خلال المشاركات البناءة والفعالة في مثل هذه الأنشطة.

وتضمن اليوم، العديد من البرامج والفاعليات الرياضية، ومنها تمارين رياضية وإحماءات، وسباق للجري "أولاد وبنات، وتخصيص وقت للألعاب الترفيهية المتنوعة، والترويج لماراثون زايد الذي من المقرر تنفيذه بالإسكندرية في ٢٣ ديسمبر القادم، ثم إقامة دوري في خماسي كرة القدم لكلا الجنسين وسط أجواء حماسية بين أعضاء الفرق المشاركين في مختلف المسابقات.

وفي نهاية اليوم، وزعت الجوائز والميداليات وشهادات التقدير على الفائزين بعد حصولهم المراكز الأولى في المسابقات المختلفة التي تمت خلال اليوم للمشاركين الأكثر تميزا.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved