المصرى يترقب قرار الداخلية للعب الكونفيدرالية ببورسعيد

آخر تحديث: الأحد 28 يناير 2018 - 3:24 م بتوقيت القاهرة

بورسعيد - ايهاب ابو المعاطى

اقتراب عودة بانسية للمشاركة مع الفريق فى المباريات.. وشكوك حول لحاق شكرى بمباراة الجيش

أشاد محمد الخولى نائب رئيس المصرى بالجهد الكبير الذى يقدمه اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد ، للحصول على موافقة الامن بخوض المصرى مباراته امام جرين بافلوز بطل زامبيا فى دور ال 64 لبطولة الكونفيدرالية الافريقية احد ايام ٩، ١٠ ، ١١ فبراير المقبل باستاد بورسعيد .
وقال الخولى ان جهود المحافظ تسير بالتزامن مع الاتصالات والمحاولات التى يجريها مجلس ادارة النادى برئاسة سمير حلبيه للحصول على الموافقات الرسمية من وزارة الداخلية من اجل عودة اللعب على استاد بورسعيد بعدغياب دام لاكثر من خمس سنوات
وأضاف نائب المصرى ان عودة اللعب على الاستاد مطلب جماهيرى خاصه وان العقوبة الموقعه بعدم اللعب انتهت واصبح من حق المصرى اللعب على ملعبه .. مؤكدا حصول النادى على موافقات شفهيه من جميع الجهات المختصه داخل كردون المحافظه وعلى رأسها المحافظ ومدير الأمن .
واعلن محمد الخولى ان النادى يترقب زيارة اللجنة المشكلة لمعاينة الاستاد خلال الايام القادمه وتشمل معاينة مداخل ومخارج الاستاد والبوابات الالكترونية وكاميرات المراقبة والشاشات الالكترونية وجميع الشروط التى وضعتها النيابة من خلال التقارير ، مؤكدا التزام إدارة المصرى بإستيفاء كل الشروط المتعلقه بضمان سلامة الجماهير وتجهيز وتحديث كل الاحتياجات الخاصه من مقاعد وغرف الفرق والحكام على احدث النظم المتطوره ..
فى شأن متصل ، اقترب البوركينى اريستيد بانسيه من الانتظام فى التدريبات استعداد للمشاركة مع المصرى بعدما تعهد اللاعب بالالتزام وعدم اثارة المشاكل ، وتأتى عودة بانسيه والايفوارى شيخ موكورو عقب قرار الجهاز الفنى بفتح صفحة جديده مع اللاعبين .
هذا وذادت الشكوك حول لحاق احمد شكرى لاعب وسط المصرى للقائمة المختاره لمواجهة طلائع الجيش الاربعاء المقبل ضمن الاسبوع الحادى والعشرين من مسابقة الدورى لعدم اكتمال شفاءه ، وذلك عقب الاشعة التى اجريت على مكان الاصابه فى العضله الامامية ، وتبين اصابتها إجهاد شديد استدعى وضع برنامج علاجى وتأهيلى مكثف تحت قيادة محمد عنان طبيب الفريق .

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved