محافظ الشرقية يتابع أعمال التطوير الجارية بمنطقة كفر أبو حسين في الزقازيق

آخر تحديث: السبت 28 يناير 2023 - 12:46 م بتوقيت القاهرة

فاطمة علي

تابع الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، في جولة مفاجئة صباح اليوم السبت، أعمال التطوير الجارية في منطقة كفر أبو حسين بمدينة الزقازيق، والتي تشمل تركيب بلاط الإنترلوك بشوارع المنطقة على مساحة مسطحة 8 آلاف متر، بتكلفة إجمالية بلغت 5 ملايين جنيه، والتي تأتي تماشيًا مع خطه التطوير والتجميل التي تشهدها المحافظة لإعادة الشكل الجمالي والحضاري لمدنها.

وشدد محافظ الشرقية، في بيان اليوم السبت، على سرعة الانتهاء من تنفيذ الأعمال وتكثيف ورديات العمل بالمنطقة لسرعة الانتهاء من رصف المساحة المتبقية ببلاط الإنترلوك والتي تبلغ 1000 متر، وذلك لإعادة الوجه الجمالي والحضاري لها وتقديم أفضل الخدمات لقاطنيها.

كما شهدت جولة محافظ الشرقية بمدينة الزقازيق لقاء عدد من المواطنين واستفسر منهم عن مدى رضاهم عن جودة الخدمات المقدمة لهم.

كما تعرف على احتياجاتهم واستمع لمشاكلهم ليوجه رئيس حي أول الزقازيق بفحصها وتلبيتها فورًا في اطار الإمكانيات المتاحة.

وحرص محافظ الشرقية على تفقد طريق أبو حسين- العشة، وأمر رئيس حي أول الزقازيق بشن حملة مكبرة لرفع الإشغالات بالطريق وتهيئته أمام حركة السيارات والمارة والتنبيه على أصحاب الأراضي الفضاء بتسويرها بأشجار والحفاظ عليها حتى لا تتحول لمقالب عشوائية تضر البيئة وصحة المواطنين، وتحرير محاضر للمخالفين.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved