منافذ جديدة لأخذ البصمة من المعتمرين بجميع المحافظات

آخر تحديث: الأربعاء 28 فبراير 2018 - 11:37 م بتوقيت القاهرة

كتب: طاهر القطان

استجابت شركة تسهيل السعودية لمطالب اللجنة العليا للحج والعمرة بوزارة السياحة بشأن توفير مكاتب جديدة للشركة بالمحافظات لأخذ البصمة الحيوية من المعتمرين حيث وعد مسئولو الشركة فى اجتماعهم مساء اليوم، مع أعضاء اللجنة بسرعة فتح المكاتب المطلوبة بالمحافظات اعتبارا من الاثنين القادم لإنهاء الأزمة فى أسرع وقت ممكن.

كما قررت الشركة السعودية الرد على كافة استفسارات المعتمرين والشركات على مدار 24 ساعة من خلال مركز خدمة العملاء على رقم 16161 كما تم تكليف موظف مسئول من قبل الشركة السعودية بالتعامل مع أى أزمة وحلها فورا وتم الاتفاق خلال الاجتماع على توفير الحجوزات المطلوبة للشركات فور طلبها مهما كانت الأعداد بالإضافة إلى العمل خلال أيام العطلات فى حال وجود طلبات تستدعى ذلك.

كانت د. رانيا المشاط وزيرة السياحة قد تواصلت مع الجهات المسئولة بالمملكة العربية السعودية وسفارتها بالقاهرة وطلبت إرجاء أخذ البصمة من المعتمرين لحين اكتمال جاهزية شركة تسهيل بكافة فروعها بالمحافظات، كما قام محمد شعلان رئيس قطاع الشركات بالوزارة بمخاطبة كل من قنصلي المملكة العربية السعودية بالسويس والإسكندرية لإرجاء البصمة إلا أن الوزارة لم تتلق ردودا حتى الآن، الأمر الذى دعا اللجنة العليا للحج والعمرة للاجتماع بمسئولى شركة تسهيل لتقديم تسييرات سريعة للمعتمرين.

وأكد أعضاء اللجنة للممثلى الشركة السعودية أنه فى حالة عدم احتواء هذه الأزمة فإنها سوف تضر بنجاح موسم العمرة الحالى وهو ما لا يمكن قبوله تحت أى ظرف من الظروف لأن اللجنة تتمسك بضرورة توفير أقصى درجات الراحة والأمان للمعتمرين وشددت اللجنة على ضرورة إرجاء البصمة من الأساس لحين إيجاد منافذ بكل المحافظات.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved