إزالة تعديات على مساحة 3 آلاف و450 فدان أراضي أملاك الدولة في الواحات البحرية

آخر تحديث: الإثنين 28 فبراير 2022 - 7:13 م بتوقيت القاهرة

يارا صابر

أعلنت محافظة الجيزة، شن حملات مكبرة لإزالة مخالفات البناء والتعديات على الأراضي الزراعية والأراضي أملاك الدولة، وذلك في إطار تكليفات مشددة من اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، لرؤساء الأحياء والمراكز والمدن والمديريات المعنية بتكثيف مجهودات إزالة المخالفات ومنع التعدي على الأراضي الزراعية وردع المخالفين.

وأوضحت المحافظة، في بيان اليوم، أن المحافظ يتابع مجهودات مركز ومدينة منشأة القناطر بإزالة 4 حالات تعديات بالبناء المخالف خارج زمام أبوغالب في المهد بمساحة 675 متر مربع، إلى جانب مصادرة المضبوطات بالموقع، والتي شملت 5 أطنان أسمنت و2 طن تسليح وكميات من الطوب والأخشاب مع اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

كما تابع محافظ الجيزة، مجهودات مركز الواحات البحرية في إزالة التعديات على الأراضي أملاك الدولة وأراضي الاستثمار الزراعي بإزالة واسترداد 43 ألفا و815 متر أراضي مباني و3 آلاف و437 فدان أراضي استثمار زراعي حتى الآن، وذلك في اطار تنفيذ الموجة التاسعة عشر لإزالة التعديات.

وشملت حملات الإزالة، تنفيذ إزالة تعدٍ على الأراضي واسترداد 192 فدان أراضي استثمار زراعي بمنطقة العسيلة بالوحات البحرية، كما تم إزالة منشأت غير مسقوفة وإزالة تشوينات من السواتر الترابية على مساحة 4.2 فدن بمنطقة عين توني بالإضافة إلى استرداد ارض الاستثمار على مساحة 5.5 فدان بمنطقة العسيلة.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved