رئيس مركز ديرمواس بالمنيا يتابع استمرار طرح مواد غذائية مدعمة

آخر تحديث: الأربعاء 28 فبراير 2024 - 1:43 م بتوقيت القاهرة

ماهر عبدالصبور:

وجه اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، بتكثيف القوافل الغذائية المتحركة والثابتة بالتعاون مع مديرية التموين وطرح السلع الغذائية الأساسية بأسعار مخفضة.

يأتي ذلك ضمن مبادرة تخفيض الأسعار، والتي تهدف إلى رفع العبء عن كاهل المواطنين، فضلاً عن التوسع في منافذ بيع السلع الغذائية والمعارض، وتنفيذ حملات تفتيشية لضبط الأسعار وإحكام الرقابة على الأسواق مع اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين، وتحت إشراف محمد عبدالغني رئيس مركز ومدينة ديرمواس، وبالتنسيق مع إدارة تموين ديرمواس، حيث تم طرح شنط مواد غذائية مدعمة بسعر 100 جنيه للشنطة، تضم "سكر ـ أرز ـ مكرونة ـ ملح"، ضمن القوافل المتنقلة بمركز ومدينة ديرمواس، وذلك ضمن مبادرة خفض الأسعار، لرفع المعاناة عن كاهل المواطنين وتوفير احتياجاتهم بتخفيضات تتراوح ما بين 25 و30% في ظل ارتفاع الأسعار وجشع بعض التجار.

وقام علاء حمدي نائب رئيس المركز، والدكتور أبو الدهب عبدالعظيم، مدير تموين ديرمواس، بالتعاون مع مباحث التموين بالإشراف على بيع 1400 شنطة مواد غذائية مدعمة بمناطق متفرقة بجنوب وغرب مدينة ديرمواس.

وشدد رئيس المركز، على مراعاة العدالة في التوزيع ووصول تلك السلع الغذائية المدعمة إلى جميع العزب والنجوع بنطاق مركز ديرمواس.

وفي سياق متصل، أشرفت الوحدة المحلية بقرية دلجا تل بني عمران، بقيادة محمد فوزي العربي، وجميل محمد مدير مكتب تموين تل بني عمران، على بيع 1000 شنطة مواد غذائية مدعمة بنطاق الوحدة المحلية، وكذلك القيام بحملة رقابية على عدد من المحلات التجارية للتأكد من توافر السلع والتصدي لكل أشكال الاحتكار والغش التجاري.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved