محافظ كفرالشيخ يبحث تحسين الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين

آخر تحديث: الأربعاء 28 فبراير 2024 - 4:51 م بتوقيت القاهرة

محمد نصار

بحث جمال نورالدين، محافظ كفرالشيخ، اليوم الأربعاء، مع وفد من وزارة الصحة برئاسة الدكتورة سعاد عبدالمجيد، رئيس قطاع الرعاية الصحية الأولية بوزارة الصحة، والوفد المرافق لها والذى ضم 45 عضوًا من قيادات وزارة الصحة، سبل تحسين الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين في الوحدات الصحية والمستشفيات والمراكز الطبية بالمحافظة، بحضور محمد شقوير، وكيل وزارة الصحة بكفر الشيخ.

أكد محافظ كفرالشيخ، أهمية توفير أفضل الخدمات الطبية للمواطنين، مشيرًا إلى أن المحافظة تعمل على تطوير الخدمات الصحية في جميع المجالات، وأنه سيتم اتخاذ جميع الخطوات اللازمة لتطوير الخدمات المقدمة للمواطنين.

أشار نور الدين، إلى دور وزارة الصحة في تحسين جودة الخدمات الطبية، تنفيذا لتوجيهات القيادة السياسية، والتي حظيت كفرالشيخ بنصيب كبير في دعم الخدمات الطبية من خلال مبادرات وتطوير مستشفيات وإنشاء مستشفيات جديدة، مبيّنا أن أجهزة الدولة لا تدخر جهدًا فى تطوير ورفع كفاءة الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين.
ونوه المحافظ، بأن المبادرة الرئاسية "حياة كريمة" تعد الأولى في دعم وتقديم الخدمة الطبية المتميزة للمواطنين بالريف المصري، للارتقاء بمستوى الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved