ابنة المنيا تحصد الميدالية الفضية ببطولة إفريقيا في لعبة الكونغ فو

آخر تحديث: الأربعاء 28 فبراير 2024 - 12:42 م بتوقيت القاهرة

ماهر عبد الصبور

قال مندى عكاشة وكيل وزارة الشباب والرياضة بالمنيا، إن ابنة محافظة المنيا والشباب والرياضة اللاعبة داليا حمدي، لاعبة منتخب مصر في الكونغ فو والمواي تاي، حققت المركز الثاني في بطولة إفريقيا حصدت الميدالية الفضية في لعبة المواي تاي.

وكان الاتحاد المصري للووشو كونغ فو برئاسة شريف مصطفى، أعلن عن مشاركة 9200 لاعب ولاعبة في بطولتي أبطال إفريقيا للساند بنين وبنات على كأس اللواء سمير فؤاد والبطولة الأفريقية الثانية للأساليب التقليدية المقامتين في استاد القاهرة الدولي حتى فبراير 2024.

وأقيمت البطولة أبطال إفريقيا للساند بنين وبنات على كأس اللواء سمير فؤاد تحت رعاية الاتحاد المصري، فيما أقيمت البطولة الأفريقية الثانية الأساليب التقليدية تحت إشراف الاتحاد الإفريقي للووشو كونغ فو.

وأشرف على البطولة اللواء عصام خاطر أمين عام الاتحاد الأفريقي ورأس لجنة المسابقات الحكم الدولي عصام سليمان ورأس لجنة الحكام الحكم الدولي وليد أبوهيسه.

وقال المحاسب شريف مصطفى رئيس الاتحاد المصري والعربي والأفريقي نائب رئيس الاتحاد الإفريقي للووشو كونغ فو، إنه لأول مرة شارك هذا العدد الضخم في البطولتين المقامتين في الصالة المغطاة باستاد القاهرة الدولي ممثلين لنحو 250 نادي ومركز شباب وهيئة رياضية.

وأوضح أن البطولة ضمت جميع المراحل السنية بنين وبنات من تحت 6 سنوات حتى مرحلة العموم رجال في الساندا فوق 18 سنة وفي الأساليب امتدت لأول مرة إلى مرحلة الأساتذة إلى 60 سنة، وتم تنظيم البطولة بنظام التحكيم الدولي، وتم منح كؤوس البطولة للأندية الحاصلة على المراكز الأولى في البطولة .

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved