حملة صباحي: تواصلنا مع ماسبيرو للمطالبة بإعلان الترشح رسميا مساواة بالسيسي

آخر تحديث: الجمعة 28 مارس 2014 - 2:29 م بتوقيت القاهرة
القاهرة - أ ش أ

قال السفير معصوم مرزوق، المتحدث الإعلامي لحملة المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية حمدين صباحي، إنه يجرى اتخاذ خطوات للتواصل مع ماسبيرو، للاتفاق على توفير فرصة لـ«صباحي» أسوة بعبد الفتاح السيسي، لإلقاء كلمة إلى الشعب المصري وإعلان ترشحه رسميًا.

وأضاف السفير مرزوق، أنه سيجرى الترتيب لأن يحصل على نفس المدة، وفي نفس التوقيت الذى حصل عليه السيسي، في إطار تكافؤ الفرص بين كافة المرشحين.

وناقش أعضاء اللجنة العليا للحملة الرسمية للمرشح الرئاسي حمدين صباحي، تقارير اللجان المختلفة بالحملة، بالإضافة إلى تقرير لجنة البرنامج، وذلك بعد الانتهاء من صياغته، والتطورات الأخيرة في الأحداث، وذلك بعد إعلان السيسي ترشحه رسميا لرئاسة الجمهورية.

وأوضح المتحدث الإعلامي للحملة، أن «الاجتماع ناقش التطورات الأخيرة في الأحداث، وذلك بعد إعلان السيسي ترشحه رسميا لرئاسة الجمهورية»، مشيرًا إلى ترحيب الحملة به في ساحة التنافس الانتخابية.

وتابع: «ناقشنا التحركات الجماهيرية من سلاسل بشرية ومؤتمرات شعبية سينظمها الشباب في المحافظات والمراكز وصولا إلى القرى»، لافتًا إلى «تنظيم حملة طرق أبواب مهمتها الوصول إلى كل مركز وقرية وشرح البرنامج الخاص بمرشحنا ورؤيته على المواطنين».

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved