السبت.. «يوم للعندليب» على موجات إذاعة الأغاني

آخر تحديث: الخميس 28 مارس 2019 - 3:11 م بتوقيت القاهرة

تحيي إذاعة الأغاني، ذكرى العندليب الأسمر عبد الحليم حافظ، حيث تذيع يوم السبت المقبل، مجموعة من أغانيه، وحفلاته واللقاءات الإذاعية التي أجراها معه كبار الإعلاميين.

تذيع المحطة في الحادية عشرة صباحا، فقرة بعنوان العندليب وأغانيه مع الشاعر مأمون الشناوي مدتها نصف ساعة، وفي الواحدة والنصف ظهرا، يذاع لمدة ساعة مجموعة من أغانيه الوطنية، وفي الثانية والنصف ظهرا نصف ساعة، مع ألحان موسيقار الأجيال محمد عبد الوهاب، والسادسة إلا ربع مساءً تذاع فقرة لأغاني العندليب مع الشاعر مرسي جميل عزيز.

وضمن برنامج اليوم، أيضًا يذاع في الساعة السادسة والنصف مساءً، فقرة للعندليب مع ألحان الموسيقار محمد الموجي، كما يذاع لمدة ساعة كاملة أغاني "حليم" مع الشاعر محمد حمزة، ويليها فقرة أخرى للعندليب مع ألحان موسيقار الأجيال محمد عبد الوهاب.

فيما يذاع في السابعة مساءً "موعد العندليب اليومي"، ومجموعة من دويتوهاته مع المطربة شادية، أما السهرة التي تبدأ في العاشرة والربع مساءً، فتتضمن مجموعة متنوعة من الأغاني التي لحانها الموسيقار بليغ حمدي للعندليب، بينما تذاع في الواحدة صباحا ولمدة أربعة ساعات متواصلة فترة مفتوحة لأغاني العندليب، وتختتم قبل الفجر بباقة من أغانيه الدينية.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved