تويتر و«Goal» يطلقان برنامجا لتغطية كأس الأمم الأفريقية

آخر تحديث: الثلاثاء 28 مايو 2019 - 3:25 م بتوقيت القاهرة

أحمد عواد

أعلن تويتر عن تعاونه، مع شركة Goal لإنتاج برنامج حصري لتغطية أحداث كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم 2019، بعنوان #YallaGoal، ويهدف البرنامج الذي سيُعرض باللغة العربية إلى توفير محتوى جذاب لعشاق كرة القدم خلال النسخة الثانية والثلاثين من كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم، والذي ستنطلق مبارياته من 21 يونيو وحتى 19 يوليو في مصر، وستعرض الحلقة الأولى من البرنامج يوم الأربعاء الموافق 19 يونيو.

سيقدم البرنامج، الذي سيستضيفه مُنشئ المحتوى المصري ميدو (@MedoISC)، تقارير سريعة عن المباريات وتفاصيل عن لاعبي الفرق والأخبار العاجلة والمؤتمرات الصحفية والمقابلات الحصرية وكذلك ردود أفعال المدربين واللاعبين والمشجعين في البطولة، وستكون مدة كل حلقة 6 دقائق.

سيتمكن عشاق مصر والمغرب والجزائر وتونس والمملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة من مواكبة النتائج والتغريدات ومقاطع الفيديو على تويتر عبر صفحة كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم خلال المباريات ربع النهائية ونصف النهائية والنهائية. وسيعثرون على هذه الصفحة في الجزء العلوي من خطهم الزمني من خلال البحث عن "AFCON" أو في قسم "استكشاف"، وسيكون البرنامج متاحاً عبر تطبيق تويتر على أنظمة iOS وأندرويد وكذلك mobile.twitter.com باللغتين العربية والإنجليزية.

وقالت كندة إبراهيم، مديرة الشراكات الإعلامية لتويتر الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: "بعد نجاح برنامج #YallaGoal الأسبوعي خلال بطولة أمم أوروبا الذي غطى مباريات الفرق الأوروبية الخمسة الأبرز في أواخر العام الماضي باللغة العربية، قمنا بتوسيع شراكتنا مع شركة Goal لتوفير تجربة مماثلة خلال كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم 2019".

وأضافت: "استقطب برنامج #YallaGoalالأسبوعي لبطولة أمم أوروبا إجمالي 30 مليون مشاهدة لمحتوى الفيديو الذي يشمل لقطات الفيديو الحية وحلقات اللحظات البارزة".

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved