Bernhard H. Mayer التابعة لـ«كيونت» تطرح أربع ساعات جديدة ضمن تشكيلتها الجديدة

آخر تحديث: السبت 28 مايو 2022 - 6:21 م بتوقيت القاهرة

كشفت Bernhard H. Mayer، علامة الساعات والمجوهرات السويسرية الفاخرة التابعة لـ«كيونت»، النقاب عن مجموعة جديدة من الساعات الراقية تحت اسم Empire – The Measure of A Moment. وتتميز التشكيلة الجديدة بتصميم ووظائف تجسد التقاليد العريقة الحافلة بالتميز والابتكارات العصرية لصانع الساعات السويسرية.
ومثلما هو الحال مع جميع ساعات Bernhard H. Mayer، فإن مجموعة Empire تتميز بكونها متنوعة، فهى تتكيف مع شخصية مرتديها، كما أنها مصممة لتكون عملية وأنيقة أيضا، مما يتيح ارتداءها فى أى مناسبة. وتتكون هذه التشكيلة من ساعة Empire Portus وساعة Empire Clara، واللتين تتوفران بخيارين مختلفين للسوار والمطاط والستانلس ستيل.
وتعتمد كل ساعة فى التشكيلة على المحرك السويسرى ذى حركة أوتوماتيكية ذاتى التعبئة والمزخرف، وتأتى بتصميم مستوحى من الأسلوب الكلاسيكى مع لمسة جمالية تصميمية عصرية وأنيقة. وتتكون ساعات التشكيلة من حركة مطلية بالروديوم مزودة بوزن متأرجح يزدهى بزخرفة رائعة بنقشة Côtes de Genève، ما يضفى إحساسا بالعمق على واجهة الساعة من خلال التقاط وعكس الضوء من الحركة.
من جابها قالت «مالو كالوزا»، المديرة التنفيذية لدى «كيونت»: «لقد أردنا أن تُبرز هذه الساعات الثقة وأن تجعل كل من يرتديها مميزا بصرف النظر عن المكان الذى يتواجد فيه؛ حيث وضعنا تصورا لتصميم يتسم بالأناقة والرقى والجاذبية، يجمع بين الطابع العصرى والنقاء الكلاسيكى، للاحتفاء بكل لحظة فى الحياة».
وأضافت «كالوزا»: «تتمتع شركة Bernhard H. Mayer بتاريخ عريق وتقليد للتميز يعود لأكثر من 150 عاما. وهذا هو السبب الذى يجعلنا نتعامل مع كل مجموعة باهتمام بالغ مع العناية بأدق التفاصيل، وذلك تقديرا للإسهامات الاستثائية المذهلة التى تقدمها هذه العائلة والأجيال العديدة من الحرفيين البارعين الذين تركوا بصماتهم فى الشركة».

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved