تأجيل محاكمة يوتيوبر وآخرين بتهمة التعدي على سيدة وإجهاض جنينها بالمقطم لـ9 يونيو المقبل

آخر تحديث: الثلاثاء 28 مايو 2024 - 7:11 م بتوقيت القاهرة

نهاد القادوم

قررت محكمة جنح المقطم، المنعقدة بمحكمة زينهم، تأجيل أولى جلسات محاكمة اليوتيوبر "أ.س"، وآخرين في واقعة التعدي على سيدة وإجهاضها، واستعراض القوه، إلى جلسة 9 يونيو للاطلاع.

وكشفت تحقيقات نيابة جنوب القاهرة الكلية في القضية رقم 1694 لسنة 2024 جنح المقطم، أن اليوتيوبر "أ.س" وآخرين قاموا بالتعدي على سيدة تدعى " نجلاء.ع.م"، 41 سنة، بسبب خلافات بينهم على أرباح فيديوهات اليوتيوب.

وقالت المتهمة في التحقيقات أنها فوجئت في أواخر شهر يناير قبل الماضي، خلال ركنها سيارتها أسفل العقار محل سكنها، بمنطقة المقطم، بشخص ينادي عليها، وحال التفاتها قام شخص بسكب مادة حارقة في وجهها أصابت عينيها، ومنعتها عن رؤيته ثم تعدى عليها بالضرب.

وأضافت المجني عليها أنها حاولت الهرب منه، لكنها لم تتمكن من ذلك، وأنه أحدث إصابة بيدها اليسرى؛ فحاولت الصراخ والاستغاثة، حتى التف المارة بالشارع حولها، وقام المتهم بالفرار قبل التمكن من القبض عليه مستقلا سيارة كانت تنتظره، وبداخلها آخرين.

كما جاء في أقوال المجني عليها أن الاعتداء عليها نتج عنه حدوث إجهاض لجنينها، وتبين سابق معرفتها بأحد المتهمين وهو "أ.س" المتهم الأول، وكذا ولديه، بالإضافة إلى سيدة تدعى "ليلى"، تعرفت عليها لتكون مسئولة عن قناتها على اليوتيوب ولكنها فوجئت بما حدث لها، منهم، وقررت النيابة حبسهم وإحالتهم إلى المحاكمة.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved