أحمد موسى ينعي شهيد الحدود: الحزن والألم كبير.. عبد الله يمثل 106 ملايين مواطن مصري

آخر تحديث: الثلاثاء 28 مايو 2024 - 10:00 م بتوقيت القاهرة

محمد شعبان

أكد الإعلامي أحمد موسى، أن توافد أهالي الفيوم للمشاركة في تشييع جثمان الشهيد البطل عبدالله رمضان؛ تؤكد تلاحمهم مع القوات المسلحة، واصفًا هذه المشاركة الشعبية في وداع الشهيد بأنها؛ «لحظة تؤكد انحياز الشعب المصري الدائم لجيشه العظيم».

وعبر خلال تقديم برنامج «على مسئوليتي» المذاع عبر شاشة «صدى البلد» مساء الثلاثاء، عن تعازيه لعائلة الشهيد ولكل المصريين، قائلا:« نعزي أنفسنا وأسرته وكل الناس، عبد الله بيمثل 106 ملايين مصري، الدنيا كلها بتعزي عبد الله وعائلته، تحول الجميع لتقديم واجب العزاء لوالد الشهيد البطل عبد الله رمضان ابن مصر وأحد أبطال جيشنا العظيم».

وتابع:«عبد الله أحد أبطال القوات المسلحة، فكان هذا الدعم والتعاطف الكبير وكان هذا الألم الكبير في كل بيت ولدى كل مواطن، ألم وحزن ولكن في نفس الوقت تقديم تحية إجلال وإكبار لكل بطل يقف صامد يدافع عن أمن بلادي».

ووجه التحية لأبطال القوات المسلحة على الحدود، قائلا: «تحية لكل بطل من رجالتنا أبطال جيشنا العظيم على الحدود الذي يحافظ على سلامة بلدنا من محاولات تهديدها»، مؤكدا أن «الشعب المصري في لحظة الجد عندما يشعر بلحظة الخطر يتحول كله إلى جيش مقاتل».

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved