تونس تقيد حارسها المصاب احتياطيا أمام بنما

آخر تحديث: الخميس 28 يونيو 2018 - 10:24 ص بتوقيت القاهرة

د ب أ

استقر الجهاز الفني للمنتخب التونسي بقيادة نبيل معلول على قيد حارس المرمى فاروق بن مصطفى ضمن قائمة الفريق في مباراته المقررة اليوم الخميس أمام نظيره البنمي ضمن منافسات بطولة كأس العالم 2018 بروسيا.

ويأتي قيد الحارس رغم إصابته ، التي ستحرمه من المشاركة في المباراة ، بعدما رفض الاتحاد الدولي للعبة (فيفا) قيد معز بن شريفية حارس مرمى الترجي ضمن قائمة الفريق للظروف القهرية التي تعرض لها الفريق بإصابة حارسي مرمى.

وكانت لعنة الإصابات واصلت مطاردتها للمنتخب التونسي في المونديال الحالي ووضعت الفريق في مأزق حقيقي قبل مباراته المرتقبة اليوم أمام نظيره البنمي في ختام مباريات المجموعة السابعة بالدور الأول للبطولة.

وأصيب حارس المرمى فاروق بن مصطفى خلال تدريبات الفريق وتأكد غيابه عن المباراة الفريق ليصبح الحارس أيمن المثلوثي بلا بديل في هذه المباراة.

وكان الحارس معز حسان أصيب خلال المباراة الأولى للفريق في البطولة وتأكد غيابه عن باقي مباريات البطولة ليحل مكانه بن مصطفى لكنه أيضا أصيب ليظل المثلوثي هو الحارس الوحيد مع الفريق قبل مباراة بنما.

واستدعى الطاقم التدريبي للمنتخب التونسي معز بن شريفية حارس مرمى الترجي ليكون بديلا للمثلوثي.

وكان بن شريفية وصل إلى مدينة سارانسك الروسية أمس لكن الفيفا رفض محاولات الاتحاد التونسي لقيد اللاعب واعتبر أن المادة 54 باللوائح لا تنطبق على هذه الحالة.

وكان المنتخب التونسي ودع البطولة رسميا بغض النظر عن نتيجة مباراته أمام بنما وذلك بعدما مني بهزيمتين متتاليتين أمام إنجلترا 1 / 2 وبلجيكا 2 / 5 بينما ستكون مباراته اليوم لحفظ ماء الوجه وتحديد المركز الثالث في المجموعة والذي يتنافس عليه مع المنتخب البنمي الذي مني أيضا بالهزيمة في أول مباراتين له بأول مشاركة له في بطولات كأس العالم.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved