تنسيق «قناة السويس» يستقبل طلاب المرحلة الأولى بالثانوية العامة

آخر تحديث: الخميس 28 يوليه 2016 - 1:04 م بتوقيت القاهرة

كتبت- أميرة محمدين:

استقبل مكتب تنسيق الجامعات للمرحلة الأولى بجامعة قناة السويس، طلاب الثانوية العامة اليوم الخميس، لتقديم رغباتهم عن طريق التنسيق الإلكتروني باختيار ما بين 60 كلية ومعهد طبقًا لشرائح المجموع الخاصة بكل طالب، الذي يستمر حتى الإثنين المقبل من التاسعة صباحًا وحتى الثالثة عصرًا بالمجان.

وقال الدكتور طارق رحمي، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب والمشرف العام على مكتب التنسيق، إن الجامعة تستقبل الطلبة وأولياء الأمور بقاعات مركز تطوير التعليم الجامعي والمزودة بنحو 25 جهاز كمبيوتر متصلة بشبكة الإنترنت يعمل عليها متخصصين في إدخال البيانات لمساعدة الطلبة في ملء الاستمارات، موكدًا دخول الطالب بمفرده للتسجيل الإلكتروني.

وأضاف نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، أن الجامعة وفرت وسائل الراحة للطلبة وأولياء الأمور وجهزت قاعات مكيفة ومزودة بمبردات للمياه وتخصيص 2 طفطف لنقل الطلبة من باب الجامعة إلى مقر مكتب التنسيق، وتم تعليق لوحات إرشادية من مدخل بوابة الحرم الجامعي حتى مقر مكتب التنسيق.

من جانبه، أكد الدكتور صلاح مكاوي، مدير مركز التطوير الجامعي، استثناء 600 طالب من أوائل الثانوية العامة من قواعد التوزيع الجغرافي بواقع 200 طالب من كل شعبة الذين يمكنهم ترتيب رغباتهم دون التقيد بالنطاق الجغرافي.

وأشار مكاوي إلى تقسيم العمل إلى مرحلتين الأولى التسجيل اليدوى لاستقبال الطلاب وأولياء الأمور بمركز الأنشطة الطلابية ويتولى متخصصين شرح كيفية ملء الاستمارات الخاصة ومراجعة الأوراق المطلوبة، ثم يتوجه الطالب بمفرده فى المرحلة الثانية للتسجيل الإلكتروني بمركز تطوير التعليم ويجرى تسجيل الرغبات على الأجهزة وطباعة الاستمارة.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved