تأثير رونالدو في الدوري الإيطالي يمتد لرفع أسعار التذاكر

آخر تحديث: السبت 28 يوليه 2018 - 3:08 م بتوقيت القاهرة

الشروق

انتقال يعد هو الأبرز خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية ألا وهو صفقة انتقال كريستيانو رونالدو، لاعب ريال مدريد السابق إلى يوفنتوس الإيطالي، والذي يبدو أن تأثير تواجده مع السيدة العجوز سيعيد إحياء الدوري الإيطالي الذي خفت ضوءه كثيراً خلال السنوات الماضية.

وبعيداً عن زيادة بيع قمصان يوفنتوس خلال الأسابيع الأخيرة، حيث قُدرت عملية بيع قميص كريستيانو وحده مع يوفنتوس أكثر من 50 مليون يورو في الأسبوع الأول فقط بعد انتقاله للبيانكونيري، إلا أن التأثير "المادي" بدء في الانتشار ليصل للدوري الإيطالي بشكل عام.

وسيلاقي نادي يوفنتوس في الجولة الثالثة من الدوري الإيطالي الصاعد حديثاً للسيريا آيه، بارما على ملعب اينيو تارديني، في مباراة تم إعادة بيع تذاكرها نظراً للإقبال الشديد عليها، حيث شهدت القيمة الجديدة لأسعار تذاكر تلك المباراة ارتفاعاً جنونيًا.

وفي السوق السوادء الإيطالية زادت قيمة سعر مباراة اليوفي أمام بارما 4 أضعاف، حيث بلغت سعر تذكرة المدرج الجنوبي 178 يورو على الرغم من أن سعرها الأصلي هو 25 يورو، فيما وصلت سعر تذكرة المدرج الشمالي 199 يورو فيما تبلغ قيمتها الأصلية 60 يورو فقط.

ووصلت قيمة التذكرة في المدرج الغربي 233 يورو (قيمتها الأصلية 70 يورو)، كما وصلت قيمة المقصورة الرئيسية في الملعب 438 يورو على الرغم من أن سعر التذكرة الأصلي وصل فقط إلى 100 يورو.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved