محافظ دمياط تكرم أوائل الشهادات العامة والفنية للعام الدراسي المنتهي

آخر تحديث: الأحد 28 يوليه 2019 - 9:45 م بتوقيت القاهرة

حلمي ياسين

كرمت الدكتورة منال عوض، محافظ دمياط، اليوم الأحد، أوائل الشهادات العامة والفنية، والحاصلين على المراكز الأولى على مستوى الجمهورية، في الأنشطة التعليمية للعام الدراسي 2019/2018 وذلك خلال الاحتفالية التي نظمتها مديرية التربية والتعليم بمدرسة دمياط الإعدادية بنين.

وأعربت "المحافظ" عن سعادتها بتكريم أبنائها من الطلاب الأوائل، متمنية لهم دوام التوفيق والنجاح، مؤكدة على ضرورة الحفاظ على هذا التفوق لتحقيق آمالهم وطموحاتهم، باعتبار أنهم قادة مصر فى المستقبل، هذا وقد قدمت الدكتورة منال عوض التحية لأولياء الأمور لما بذلوه من جهد طوال العام، ليصلوا بأبنائهم إلى هذه المكانة، ولإسهاماتهم في صناعة جيل جديد قادر على بناء مستقبل مشرق لبلدنا الغالية.

وتقدمت محافظ دمياط، بالشكر إلى السيد سويلم، وكيل وزارة التربية والتعليم وجميع القائمين على العملية التعليمية، على مجهوداتهم من أجل توفير المناخ الملائم لأبنائنا من الطلبة والطالبات.

وخلال الاحتفالية قدمت الدكتورة منال عوض، شهادات تقدير ومبالغ مالية، مقدمة من محافظة دمياط، لأوائل شهادة الثانوية العامة الحاصلين على مراكز الأولى بالجمهورية، وهم " حسام شحاتة الفار- الأول مكرر علمي رياضيات" و "محمد جمال السقا - الثاني مكرر علمى علوم" و"كريم محمد عيد - الثالث مكرر علمي رياضيات" و"خلود محمود بركات الحاصلة على المركز التاسع مكرر بشهادة الثانوية الزراعية، بنظام الثلاث سنوات".

وكرمت المحافظ 6 طلاب من أوائل مدارس التربية الخاصة، و11 طالبًا من أوائل الشهادة الإعدادية، وكذلك الطلاب الموهوبين، وأهدتهم المحافظ شهادات تقدير ومبالغ مالية، مقدمة من مديرية التربية والتعليم ورعاة الحفل.

ومن جانبه أكد وكيل وزارة التربية والتعليم، على بذل أقصى الجهود لتطوير العملية التعليمية، و خدمة الطلاب بجميع المراحل التعليمية، مضيفًا أن احتفالية اليوم جاءت لتتويج جهود الطلاب الأوائل طوال العام الدراسي، في ظل رعاية وتوجيهات الدكتورة منال عوض، محافظ دمياط.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved