مقتل مبيض محارة أمام ابنته بسبب «بصقة» في السنبلاوين

آخر تحديث: الأحد 28 يوليه 2019 - 2:24 م بتوقيت القاهرة

مصطفى حمدي

صديق القتيل: غليان في "كفر الروك" بسبب الحادث والأمن يطوق مخارج ومداخل القرية

.. القتيل ذهب للجناه للتصالح الا انهم رفضوا وأخبروه أنهم سيردون بطريقتهم


خيمت حالة من الحزن على منطقة كفر الروك بالسنبلاوين التابعة لمحافظة الدقهلية، بعد مقتل شاب على يد 4 من جيرانه أمام ابنته أثناء عودته من العمل.

وقال ياسر سليمان، البالغ من العمر 42 عاما، مدرس، صديق المجني عليه، إن خلافات قديمة بين الطرفين أشعلتها سيدة عندما قامت بـ"البصق" في وجه المتوفي في السوق، ورغم ذهابه لبيتها للاعتذار، إلا أن أهلها رفضوا اعتذاره، وأخبروه أنهم سيردون بطريقتهم".

وكانت مقدمات جريمة في شوارع قرية كفر الروك مركز السنبلاوين بمحافظة الدقهلية، والتي راح ضحيتها مبيض محارة، وأصيبت زوجته ووالده بإصابات خطيرة، بعد محاولتهما إنقاذه.

وأضاف ياسر أن القتيل كان يمشي بصحبة ابنته في الشارع المؤدي إلى بيته، إلا أن خصومه أعدوا له كمينا بالأسلحة بيضاء للانتقام منه، فطاردوه وحاصروه في أحد الشوارع هو وابنته، وضربوه فوق رأسه بـ"الشوم"، وحاول الهرب وجرى إلا أنه سقط مغشيا عليه، حتى توفى "وفقا لمقطع الفيديو الذي رصدته إحدى كاميرات المراقبة في الشارع الذي وقعت فيها الجريمة".

وأضاف صديق المتهم أن 4 أشخاص ترصدوا له وضربه أحدهم على رأسه بـ"شومة" حتى لفظ أنفاسه الأخيرة، وتدخل والده وزوجته، فاعتدوا عليهما بالضرب وأصيبت الزوجة بطعنة نافذة في البطن.

وتلقى اللواء محمد حجي، مدير أمن الدقهلية، إخطارا بورود بلاغ من مستشفى السنبلاوين العام إلى العقيد عصام رضوان، مأمور مركز شرطة السنبلاوين، بوصول "محمد. ع"، البالغ من العمر 40 عاما، جثة هامدة، ووالده مصاب بكسور وجروح في الجسم، وزوجته مصابة بطعنة نافذة.

وبالفحص تبين أنه أثناء عودة المجني عليه من عمله، انتظره كل من "أحمد. ذ"، و"أحمد. أ"، و"إبراهيم. م"، و"محمود. ر"، وانهالوا عليه بالضرب حاول الأب الدفاع عن نجله، ولكنه لم يتمكن واعتدوا عليه، فأسرعت زوجة المجني عليه لإبعاد الجناة فوجهوا طعنة نافذة لها.

وتمكنت مباحث المركز من إلقاء القبض على المتهمين، وضبطت الأسلحة البيضاء المستخدمة في الواقعة، وحرر المحضر اللازم لاتخاذ الإجراءات القانونية.

وتشهد منطقة كفر الروك بالدقهلية تشديدات أمنيه غير مسبوقة، تجنبا لتجدد الاشتباكات بعد حالة الغليان التي تشهدها القرية بين العائلتين، وتمركزت 4 سيارات أمن مركزي وسيارة دورية في محيط الشوارع المؤدية إلى منازل طرفي الواقعة.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved