فيديو.. سميرة عبدالعزيز: حرم الرئيس السيسي طلبت لقائي.. وتعجبت مما قالته لي

آخر تحديث: الأربعاء 28 يوليه 2021 - 6:24 م بتوقيت القاهرة

هديل هلال

توجهت الفنانة سميرة عبدالعزيز، بالشكر إلى الرئيس عبدالفتاح السيسي على ثقته فيها وتعيينها عضوة بمجلس الشيوخ، قائلة: «أشكره للغاية على اختياره وأنه وضعني في هذا المكان رغم عدم وجود نشاط سياسي سابق لي».

وأعربت عبدالعزيز، خلال لقاء لبرنامج «الستات مايعرفوش يكدبوا»، المذاع عبر فضائية «CBC»، مساء الأربعاء، عن سعادتها بتكريم السيدة انتصار السيسي، حرم رئيس الجمهورية، لها ضمن احتفالية اليوم العالمي للمرأة، موضحة أن حرم الرئيس منحتها درع المرأة.

وقالت إن انتصار السيسي، طلبت أن تتوجه الفنانة إلى الغرفة التي تقيم بها يوم الاحتفالية، مشيرة إلى أن حرم الرئيس أخبرتها بأنها استمعت إلى برنامجها الإذاعي «قال الفيلسوف» وشاهدت عددًا من المسلسلات التي قدمتها.

وأضافت أنها تعجبت مما قالته حرم الرئيس وسألتها عما إذا كانت تستمع للراديو، لافتة إلى أن السيدة انتصار أجابت بقولها: «أنا بسمع الراديو وطول ما أنا بذاكر كنت أسهر للاستماع إلى برنامج قال الفيلسوف».

وأكدت على سعادتها باستماع حرم الرئيس لبرنامجها الإذاعي وهي تذاكر ومشاهدة مسلسلات قدمتها، مختتمة: «أشكرك يا رب أنني حافظت على نفسي وعلى ما أقدمه وحب هؤلاء الكبار له».

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved