إعادة رصف 4 شوارع بعد توصيل الغاز الطبيعي في بيلا بكفر الشيخ

آخر تحديث: الأربعاء 28 يوليه 2021 - 8:07 م بتوقيت القاهرة

محمد نصار

أعلن جمال ساطور، رئيس مركز ومدينة بيلا، البدء في إعادة رصف عدد كبير من الشوارع التي تم الانتهاء من أعمال الحفر والتكسير بها لتوصيل الغاز الطبيعي للمنازل، لتمهيد الطريق أمام المواطنين وتسيير حركة السير المرورية أمام المركبات.

وقال ساطور إنه جاري تنفيذ أعمال رصف الشوارع طبقاً للمعايير والمواصفات الفنية والهندسية للطرق، بما يضمن عدم هبوط الشوارع أو حدوث أي تصدعات، تحت إشراف مهندسي المشروعات، وسيتم رصف عدد كبير من الشوارع من بينها شارع الفالوجا بداية من أرض سعفان وصولًا إلى الإدارة التعليمية القديمة، ومدرسة الإعدادية بنات القديمة، بطول 400م وعرض 10 أمتار، وشارع فلسطين بداية من ميدان التحرير مرورًا بشارع الثورة وصولًا إلى شارع النيل، بطول 340م وعرض 6 أمتار.

وأشار إلى رصف شارع سوريا من ميدان التحرير وصولًا إلى شارع النيل ومسجد فرحات، بطول 600م وعرض 6 أمتار، وشارع صلاح الدين بداية من مسجد حماد وصولًا إلى بريد رخا بشارع 23 يوليو مرورًا بشارع الجيش، بطول 400م وعرض 6 أمتار.

وأضاف أن الوحدة المحلية لا تألوا جهدًا في إعادة رصف الشوارع مرة أخرى عقب أعمال الحفر الناتجة من توصيل الغاز الطبيعي للمنازل، بالتنسيق مع الجهات المعنية بذلك، لافتًا إلى متابعة ومراقبة جودة طبقة الأسفلت والتأكد من مدى مطابقتها للمعايير.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved