محافظ بني سويف يتفقد منفذ بيع منتجات الصوب الزراعية التابعة لجهاز مستقبل مصر للتنمية المستدامة

آخر تحديث: الأحد 28 يوليه 2024 - 3:38 م بتوقيت القاهرة

حازم الخولي

تفقد الدكتور محمد هاني غنيم، محافظ بني سويف، منفذ بيع خضروات الصوب الزراعية التابعة لجهاز مستقبل مصر للتنمية المستدامة، وذلك بحضور اللواء سامي علام، السكرتير العام المساعد لمحافظة بني سويف، والمهندس عماد جنجن، وكيل وزارة الزراعة، والمهندس وصفي عبد الله، وكيل وزارة التموين، وهاني الجويلي، رئيس مدينة بني سويف. كما حضر من جهاز مستقبل مصر للتنمية المستدامة المهندس عبد الحميد المغربي، مدير الفرع الزراعي بقطاع اللاهون، والمهندس محمد عبد الهادي، مدير المكتب الفني، والمهندس وليد الزيات، مسؤول المنافذ بالجهاز.

وتجول المحافظ داخل أقسام ومكونات المنفذ، المقام داخل مديرية الزراعة، والذي يضم العديد من الخضروات والفاكهة من منتجات الصوب الزراعية، مثل: الخيار، والفلفل بأنواعه، والبصل، والطماطم، وبعض الفاكهة كالتين، والتي يتم بيعها بأسعار مخفضة عن السوق. يأتي ذلك ضمن الجهود المشتركة التي يتم تنفيذها بالتعاون مع أجهزة المحافظة وجهاز مستقبل مصر، لإتاحة السلع وضبط أسعار الخضراوات والفاكهة للتيسير على المواطنين.

وتبادل المحافظ الحوار مع عدد من المواطنين أثناء شرائهم منتجات المعرض، واستفسر منهم عن أسعار بيع الخضروات والفاكهة، والذين أكدوا أنها أقل من مثيلاتها في الأسواق، مطالبين بالتوسع في إقامة مثل تلك المنافذ ودعمها بمزيد من المنتجات الأخرى من الخضروات مثل الطماطم والبطاطس وغيرها من أنواع الخضار التي يزداد عليها الطلب.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved