رئيس جامعة بني سويف يهنئ اللواء أسامة جمعة لتوليه منصب مدير الأمن

آخر تحديث: الأحد 28 يوليه 2024 - 2:24 م بتوقيت القاهرة

حازم الخولي

هنأ الدكتور منصور حسن، رئيس جامعة بني سويف، اليوم، اللواء أسامة جمعة بمناسبة تعيينه مساعدًا لوزير الداخلية مديرًا لأمن بني سويف في حركة التنقلات الأخيرة لوزارة الداخلية. جاء ذلك خلال زيارته لمديرية أمن بني سويف بحضور اللواء مجدي لطفي، حكمدار بني سويف.

وأعرب الدكتور منصور عن تمنياته للواء أسامة جمعة، مدير الأمن الجديد، بالتوفيق والنجاح في مهمته الجديدة والارتقاء بالمنظومة الأمنية داخل المحافظة، معربًا عن تقديره للواء أسامة حلمي، مدير الأمن السابق، مؤكدًا على التعاون والتنسيق بين الجامعة ومديرية الأمن.

وأشاد رئيس الجامعة بالدور الحيوي لمديرية الأمن تجاه الجامعة وحرصها الدائم على دعم رسالتها وحفظ واستقرار العملية التعليمية، معربًا عن سعادته باللقاء الذي أوضح مدى التعاون المثمر والبناء بين الجانبين والذي يعكس التكامل والتناغم بين مؤسسات الدولة.

وأعرب اللواء أسامة جمعة، مدير أمن بني سويف، عن سعادته بزيارة الدكتور منصور حسن، رئيس الجامعة، لتقديم التهنئة، مؤكدًا على أهمية دور الجامعة باعتبارها بيت خبرة ومنارة للعلم بالمحافظة، مشيرًا إلى أن مديرية الأمن مستعدة بكامل طاقتها وإمكاناتها لخدمة الجامعة ومؤسسات الدولة والمواطنين، واستمرارها في تحقيق الخطة الطموحة للمحافظة من أجل التنمية في مختلف المجالات.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved