اتحاد جدة يحسم صفقة صلاح.. وليفربول يضع شرطين للموافقة على رحيله

آخر تحديث: الإثنين 28 أغسطس 2023 - 2:11 م بتوقيت القاهرة

محمد ثابت

أكد تقرير صحفي سعودي أن نادي اتحاد جدة حسم بالفعل صفقة محمد صلاح، نجم ليفربول، وأن إدارة الريدز تعلق موافقتها على رحيل هداف الفريق بشرطين إيجاد البديل الفترة المقبلة والوصول لاتفاق بين الجانبين على المقابل المالي للنادي الإنجليزي.

وفقًا لصحيفة «المدينة» السعودية، حسم مسؤولي نادي الاتحاد صفقة ضم قائد منتخب مصر محمد صلاح جناح فريق ليفربول الإنجليزي، خلال الانتقالات الصيفية الحالية.

أضافت الصحيفة أنه ووفقًا للمصادر، فإن إدارة الاتحاد أتمت كامل الاتفاق مع محمد صلاح على كافة شروط العقد الشخصية، من حيث مدة العقد والمقابل المالي الخاص باللاعب.

أوضحت الصحيفة:" كما قدم مسؤولو نادي الاتحاد عرضًا بقيمة حصة نادي ليفربول من الصفقة، لكن النادي الإنجليزي يعلق رده النهائي بإيجاد اللاعب البديل، وتحديد مطالبه المالية، وبناء على ذلك سوف يحدد مسؤولو النادي الإنجليزي حصتهم المالية من صفقة انتقال صلاح".

شددت الصحيفة:" يضغط نادي الاتحاد بقوة للحصول على توقيع نادي ليفربول، حتى تتم الصفقة في الانتقالات الحالية".

أتمت الصحيفة:" وكان ليفربول قد رفض في بادئ الأمر عرضًا اتحاديًا بـ100 مليون جنيه أسترليني، فيما أكد لاعبون سابقون للريدز، أن زيادة العرض إلى ما فوق الـ100 مليون جنيه أسترليني قد يحرك ليفربول نحو قبول عرض الاتحاد".

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved