جامعة بنها تحتفل بالعيد القومي لمحافظة القليوبية

آخر تحديث: الأربعاء 28 أغسطس 2024 - 1:54 م بتوقيت القاهرة

محمود عواد

نظمت جامعة بنها احتفالية كبرى بمناسبة العيد القومي لمحافظة القليوبية، برعاية وحضور المهندس أيمن عطية، محافظ القليوبية، والدكتور ناصر الجيزاوي، رئيس جامعة بنها، واللواء خالد نبيل، رئيس مكتب الرقابة الإدارية بالقليوبية.

خلال الاحتفالية، قدم محافظ القليوبية التهنئة لأبناء المحافظة بهذه المناسبة، متمنيًا أن يكون عيدًا سعيدًا على الجميع، وأن تشهد القليوبية مزيدًا من المشروعات الخدمية والتنموية التي تخدم المواطنين تحت قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي. كما قدم الشكر لجامعة بنها على الجهود المبذولة في تنظيم الاحتفالية والمشاركة في احتفالات المحافظة بعيدها القومي.

من جانبه، أعرب رئيس جامعة بنها عن سعادته وأسرة الجامعة بمشاركة أهالي القليوبية احتفالاتهم بالعيد القومي، الذي يصادف 30 أغسطس من كل عام. وأكد أن مشاركة الجامعة في الاحتفال تهدف إلى رفع وعي الطلاب بما تشهده المحافظة من تنمية وتطوير، مشددًا على التزام الجامعة بدعم المشروعات التنموية والخدمية في القليوبية، باعتبارها بيت خبرة يضم أفضل المتخصصين في مختلف المجالات.

تضمنت الاحتفالية افتتاح معرض فني يضم مجموعة من اللوحات الفنية التي تعبر عن ريف المحافظة تحت شعار "القليوبية درة النيل"، بالإضافة إلى تقديم عدد من الأغاني الوطنية والاستعراضات الفنية التي قدمها فريق كورال "قطرات الندى" وفريق الجامعة للفنون الشعبية.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved