بوجبا يحدد شرطا ماليا للبقاء في مانشستر يونايتد

آخر تحديث: السبت 28 سبتمبر 2019 - 2:36 م بتوقيت القاهرة

محمد ثابت

ذكرت صحيفة «ذا صن» البريطانية أن لاعب الوسط الفرنسي بول بوجبا، لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي، صاحب الـ26 عامًا يرغب في مضاعفة اتفاقه الحالي من أجل البقاء في الأولدترافورد ، في حين أن بوجوبا مطلوب من قبل كبار أوروبا ريال مدريد الإسباني ويوفنتوس الإيطالي.

ووفقًا للصحيفة فإن بوجبا سيكون حريصًا على الرحيل عن النادي الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، بحثًا عن عقد مالي كبير، ولكنه لايمانع البقاء في صفوف اليونايتد تحت القيادة الفنية للمدير الفني سولسكير لو تم تعديل عقده ماديًا بشكل مناسب .

جدير بالذكر أن بوجبا يتقاضى حاليًا 15 مليون جنيه إسترليني سنويًا وبواقع 300 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا، في حين يشعر النجم الفرنسي أنه يستحق راتب أكبر من ذلك، ومع إهتمام الأنديه الأوروبية الكبرى بضم اللاعب فإن الفائز بلقب كأس العالم يأمل أن يتقاضى 600 ألف إسترليني في الأسبوع من خلال عقده الجديد.

وكان بوجبا قد أعلن في مطلع الصيف أنه شغوف بخوض تجربه جديدة وتحدي جديد، وتعتبر بادية الموسم الحالي له مع اليونايتد غير مستقرة حتى الأن.

في سياق متصل تحوم الشكوك حول مشاركة بوجبا في المواجهة المرتقبة أمام أرسنال يوم الإثنين القادم، ضمن منافسات الجولة السابعة للدوري الإنجليزي الممتاز؛ بسبب الإصابه التي يعاني منها على مستوى الكاحل.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved