محافظ قنا: سوء الأحوال الجوية لم يأثر على سير العملية الانتخابية حتى الآن

آخر تحديث: الأربعاء 28 أكتوبر 2015 - 1:10 م بتوقيت القاهرة

كتب - محمود محمد علي

قال اللواء عبد الحميد الهجان، محافظ قنا، إن "اليوم الثاني والأخير لجولة الإعادة للمرحلة الأولى من الانتخابات البرلمانية، يسير بشكل منتظم دون وجود أي خروقات أو تجاوزات"، متوقعًا زيادة إقبال الناخبين عن النسب مشاركة أمس.

وأضاف الهجان، خلال لقائه ببرنامج «برلمان 2015» المذاع عبر فضائية «أون تي في»، اليوم الأربعاء، أن "سوء الأحوال الجوية والاضطرابات المناخية لم تأثر على سير العملية الانتخابية حتى الآن، والاستعداد الجيد للعملية الانتخابية لتخرج بشكل يليق بدور اللجنة العليا للانتخابات في التنظيم".

وأوضح أن عملية تأمين الانتخابات تتم على أعلى مستوى، مؤكدًا ربط غرفة عمليات المحافظة بغرف عمليات مجلس الوزراء ووزارة التنمية المحلية والأجهزة الأمنية، لضمان سرعة التعامل مع أي عائق يعطل العملية الانتخابية، ورفع حالة التأهب والاستعداد لحدوث سيول في أي وقت.

وأعرب محافظ قنا، عن ثقته في أهالي المحافظة، في الالتزام بتعليمات اللجنة العليا للانتخابات، والارتضاء بالنتائج التي سيتم إعلانها بعد انتهاء الاقتراع.

وانطلق اليوم الثاني والأخير لجولة الإعادة للمرحلة الأولى للانتخابات البرلمانية، في تمام التاسعة من صباح اليوم الأربعاء، حيث تشمل محافظات الجيزة والفيوم وبني سويف والمنيا وأسيوط والوادي الجديد، وسوهاج وقنا والأقصر وأسوان والبحر الأحمر، والإسكندرية والبحيرة ومرسى مطروح.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved