2000 ليلة سياحية في بطولة القارات لتنس الطاولة بشرم الشيخ

آخر تحديث: الأربعاء 28 أكتوبر 2015 - 6:10 م بتوقيت القاهرة

الشروق

انطلقت اليوم الرحلة السياحية المخصصة للوفود المشاركة في بطولة العالم لتحدي القارات للاشبال لتنس الطاولة في مدينة شرم الشيخ وذلك للتعرف على معالم المدينة من شواطئ وأماكن ترفيهية سياحية في مدينه السلام مدينه شرم الشيخ، 44 دوله هي عدد جنسيات المشاركين في بطوله العالم للقارات متمثلين في اللاعبين بالاضافة للحكام و اولياء امور اللاعبين وبعض من المشجعين والمتابعين  لرياضه تنس الطاولة على مستوى العالم .

أكد المهندس خالد عبد العزيز أن نجاح بطوله العالم للقارات في اشغال عدد 2000 ليلة سياحية في عدد من فنادق مدينه شرم الشيخ يعتبر نجاح للرياضة في مصر على الاستفادة من المقومات الرياضية والبيئية والجغرافية والإمكانات السياحية التى تمتلكها مصر ذات المستوى العالمي  ، وان وزارة الرياضة تعمل دائما على توحيد كافة الجهود واستثمار كافة الإمكانات المتاحة المادية والبشرية والرياضية والسياحية لخدمه الاقتصاد المصري وخدمة الرياضة المصرية.

ومن جانبه أكد الدكتور علاء مشرف رئيس الاتحاد المصري لتنس الطاولة ونائب رئيس اللجنه الاولمبية المصرية ان شرم الشيخ قد استطاعت بسهولة الحصول على موافقة التحاد الدولي لتنس الطاولة لاقامة تلك البطولة في مصر على الرغم من تقدم الولايات المتحده الامريكيه وجواتيمالا بملفات لاستضافه البطولة.

وأشار مشرف الى ان الوفود المشاركة في بطولة العالم لتحدي القارات قد أعربوا عن سعادتهم البالغة بهذه الزيارة، مؤكدين أن مصر تتمتع بالكثير من المقاصد السياحية والتي تميزها عن غيرها من الدول الأخرى.

يذكر ان بطولة العالم لتحدي القارات للأشبال لتنس الطاولة قد انطلقت يوم الاحد الماضي و تستمر حتى يوم 31 أكتوبر الجاري وتقام في مدينه الشباب والرياضة بشرم الشيخ ، وتحظى باهتمام كبير من الاتحاد الدولي لتنس الطاولة، حيث يشارك بها 64 لاعبا ولاعبة من القارات الست، بالإضافة إلى مصر الدولة المنظمة.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved